الحكي عن رسالة حسين الشيخ مزورة يردها نفي رسمي منه..الأهم ليس الرسالة بل تصريح منسق سلطات الاحتلال مردخاي الذي يؤكد استمرار الاتصالات..المطلوب رد مش ردح!
عــاجــل

تنسيقية "انتفاضة الحجارة" تحذر من حرف بوصلة فعاليات التضامن مع الأسرى

تنسيقية "انتفاضة الحجارة" تحذر من حرف بوصلة فعاليات التضامن مع الأسرى
  • شـارك:

أمد/ غزة: حذرت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الأولى "انتفاضة الحجارة"، اليوم الجمعة، من تجيير التضامن مع الأسرى، وحرف بوصلة فعاليات التضامن معهم.

وقالت اللجنة في بيان لها: إن قضية الأسرى، هي أحد الثوابت الوطنية، المرتبط بالحرية والتحرير. وهي في صدارة برنامج العمل الوطني، وإن أسرانا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، قصة معاناة لا تنتهي. وإن معركة الأسرى هي معركة الكل الفلسطيني للدفاع عن أبناء شعبنا ومواجهة سياسة الاحتلال الهادفة الى كسر عزيمتهم.

وحملت اللجنة، الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام، داعية في الوقت ذاته جماهير شعبنا إلى مساندة الأسرى وتكثيف المقاومة الشعبية بكافة أشكالها.

وأدانت اللجنة، الإجراءات العقابية التي اتخذتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الأسرى المضربين عن الطعام، بهدف كسر الإضراب بالقوة، مؤكدة على أهمية دور الاسناد الكامل للأسرى في اضرابهم، ضمن معركة الحرية والكرامة حتى نيل مطالبهم العادلة، ما يتطلب العمل على كل المسارات لإعطاء قضية الاسرى الزخم والدعم الحقوقي والدولي الذي تستحق، للوصول بمعاناتهم وأبناء شعبنا إلى أبعد مكان في هذه الارض، لضمان إنهاء الاحتلال وكسر قيوده والافراج عنهم دون قيد او شرط.

ودعت اللجنة، أبناء شعبنا وكافة الفعاليات والمؤسسات الوطنية، إلى مزيد من التضامن حتى نصل برسالة الأسرى إلى كافة اصقاع العالم، وندفع معا وسويا باتجاه اوسع تحرك دولي وشعبي ورسمي للوقوف معهم في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الحركة الأسيرة.

وقالت: إن الوقوف الى جانب الأسرى واجب وطني وديني وأخلاقي لحمايتهم وإطلاق سراحهم، مبينة أنهم سينتصرون في معركة الأمعاء الخاوية بوقف كل الإجراءات التي تتخذها سلطات الاحتلال بحقهم.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS