ما جمعه حسن نصرالله من "رصيد" عند أهل فلسطين اضاعه بتصريح..عرسال منعت حزبه من التظاهر نصرة للقدس..صعبة كتير هيك.بدها تلات حروب ضد الكيان لتمسحهاا!

اللجنة العربية للمتابعة العليا والهيئة الوطنية لإسناد الاسرى يعلنان يوم الأحد اضراب جزئي والاثنين اضراب شامل (البيان)

اللجنة العربية للمتابعة العليا والهيئة الوطنية لإسناد الاسرى يعلنان يوم الأحد اضراب جزئي والاثنين اضراب شامل (البيان)
  • شـارك:

أمد / رام الله: عقدت اللجنة العربية للمتابعة في أراضي عام 48 والقوى الوطنية والهيئة الوطنية لإسناد الأسرى، اجتماعا مشتركا في رام الله، اليوم الجمعة، لتنسيق الجهود وتنظيم الفعاليات المساندة لاضراب الأسرى في سجون الاحتلال، والاعلان عن سلسلة من الفعاليات المساندة للاضراب الذي وصل يومه ال33.

وأكدت اللجنة في اجتماعها أن يوم الاثنين المقبل هو يوم اضراب شامل في الضفه الغربية وقطاع غزه واراضي فلسطين في الداخل وكذلك في الشتات مع استمرار وتصعيد الفعاليات.

ودعت اللجنة العربية كافه القيادات الفلسطينيه للصيام في الخيام بدء من أعضاء اللجنة التنفيذيه والمركزيه والتشريعي والمجلس الثوري وكافة النقابات والبلديات وكل المؤسسات من العاشره حتى المساء.
ويبقى الاضراب الجزئي ليوم الاحد من الساعة 11 حتى الساعة 2 ظهرا.

وجاء في البيان المشترك للجنة العربية للمتابعة والهيئة الوطنية لإسناد الأسرى الذي وصل (أمد) مساء اليوم الجمعة:

                        بسم الله الرحمن الرحيم

لا صوت يعلو فوق صوت الأسرى....صوت الحرية والكرامة

بيان صادر عن اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب

يا جماهير شعبنا الصامد البطل:

في شهره الثاني مرّغ إضراب الحرية والكرامة عنجهية الاحتلال وأنف مديرية السجون في التراب وأفشل رهاناتهم على كسر إرادة أبطالها الذين يُسجلون أعظم ملحمة في الصمود سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في سجلات الشرف.

 نحن نشهد اللحظات الأكثر حساسية وحسماً في هذه المعركة، لحظات تختزل شهراً من الصمود الأسطوري للأسرى والذي يقابله شعبنا بالإسناد المشرف والذي انتصر فيه شعبنا لنفسه ولأسراه وقدم كوكبة من شهداء الحرية والكرامة ضمت فاطمة حجيجي وسبأ نضال ومعتز بني شمه، لحظات فيها ستحسم المعركة حتماً لصالح أبطالنا المضربين بفضل صمودهم ووحدتهم وتمسكهم بقيادتهم التي تمثلهم وتقود معركتهم، وبفضل التحامكم معهم ووقوفكم إلى جانبهم في كل مكان وفي كل الميادين والساحات.

شعبنا الفلسطيني:

عقدت اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب سلسلة من اللقاءات على أعلى مستوى قيادي ووطني وبروح من المسؤولية العالية والثقة الأكيدة بقدرة أبطالنا على الاستمرار بمعركتهم بصلابة وعنفوان رغم ما يتعرضون له من تنكيل وما تفرضه عليهم إدارة السجون الفاشية من إجراءات حاقدة، ولكن أيضا مع استشعار الخطورة الشديدة على حياتهم وما يُمليه هذا من مسؤوليات، لذا فإننا وفي هذه اللحظة الحاسمة من معركة أسرانا المنتصرة حتماً نؤكد على أهمية تضافر كافة الجهود ووحدة أبناء شعبنا في كل مكان والتي تجسده في اللقاء الذي جمع اللجنة مع لجنة المتابعة العليا لجماهير شعبنا في الداخل والعمل يداً بيد وبشكل موحد ضمن برنامج فعاليات واحد نصرة لمعركة الحرية والكرامة.

شعبنا العظيم

نهيب بكم الالتزام بالفعاليات التالية:

1-السبت 20-5 يوم لتجسيد البرنامج الوطني في مقاطعه البضائع الإسرائيلية وتنفيذ ذلك من قبل التجار والوكلاء والمواطنين.

2- الأحد 21-5 إضراب جزئي من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2 مساءً يستثنى منه الجامعات والمدارس والصحة مع التشديد على ضرورة التواجد في خيم الاعتصام في فتره الإضراب.

3-الاثنين 22-5 يوم إضراب شامل ويشمل الإضراب كافة الأراضي المحتلة في الضفة وغزه والقدس بالإضافة لفلسطين المحتلة في الـ48 والشتات مع التوجه لخيم الاعتصام والتجمع هناك بدءا من الساعة 11 للانطلاق في مسيرات غضب حاشدة وتنفيذ إضراب عن الطعام ليوم واحد من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءً سيضم إلى جانب جماهيرنا قيادات شعبنا السياسية وأعضاء التشريعي والمجلس الوطني وكوادر وقادة الفصائل الميدانية.

4- الثلاثاء 23-5 مسيرات غضب في كافة محافظات الوطن تنطلق من خيم الاعتصام الساعة 12 ظهراً.

5-الأربعاء 24-5التواجد في خيم الاعتصام الساعة 11 صباحاً في كافة المحافظات والخروج بمسيرات ليلية الساعة 8 مساءً.

6- الخميس 25-5 عقد مؤتمرات شعبية الساعة 12 ظهرا في كافة أرجاء الوطن ومبايعة الأسرى على الاستمرار في معركتهم حتى النصر.

7- الجمعة 26-5 الصلاة في الساحات العامة ومن ثم الانطلاق في مسيرات إلى الطرق الالتفافية وبوابات السجون ونقاط الاحتكاك

ثقة أسرانا بشعبهم العظيم  لن تخيب

هبوا وانتصروا لخيره أبنائكم ومقاتليكم

للنخبة التي أخذت على عاتقها رفع لواء الحرية والكرامة

المجد للشهداء والشفاء للجرح والنصر لشعبنا

الحرية لأسرى الحرية

اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS