"أبديت".. تحديث جديد لواتس آب يتيح تحديد المحادثات المفضلة

تابعنا على:   23:18 2017-05-21

أمد/ وكالات : أطلق تطبيق واتس آب رسميا تحديثا يضم ميزة جديدة تتيح للمتسخدمين إعطاء الأولوية لبعض المحادثات وتجاهل البعض الآخر بشكل سهل، وميزة تحديث واتس آب تحمل اسم pinned وتسمح بتحديد ما يصل إلى ثلاث جهات اتصال خاصة بالأصدقاء أو ثلاثة "جروبات"، ووضعها أعلى قائمة المحادثات الخاصة بتطبيق واتس آب.

تحديث واتس آب

تحديث تطبيق واتس آب الجديد

ووفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، يجعل تحديث واتس آب الجديد من السهل تجاهل الإخطارات من المحادثات غير المهمة والتركيز على التى تصل من المحادثات التى سبق وحددتها بميزة pinned، من أجل تتتبع ما يتم داخل المحادثة المهمة بشكل مكثف، وتجنب الوابل المستمر من الإخطارات الأخرى.

مزايا تحديث واتس آب

قبل تحديث واتس آب الجديد كان المستخدم يرى المحادثات الخاصة به وفقا للأحدث، وهو ما كان يضطره للذهاب والبحث عن المفضلة له، لكن الآن سهل تحديث التطبيق الشهير تحديد بعض من جهات الاتصال لتظل ثابتة فى الجهة العليا من التطبيق، كما يعطى القدرة على تغيير تلك المحادثات مع الوقت.

وصول تحديث واتس آب للمستخدمين

وفقا للتقرير فوصل تحديث واتس آب الجديد لمستخدمى هواتف الأندرويد بشكل تدريجى، ومن المقرر أن يتمكن جميع المستخدمين من تحميله فى غضون الأيام القليلة المقبلة، وهو غير متوفر على هواتف آيفون بعد، لكن من المرجح أن يأتى يصل فى المستقبل القريب.

اخر الأخبار