77.5 مليون إسترلينى مكاسب اللقب الأوروبى

تابعنا على:   17:37 2017-05-25

تمكن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من خطف لقب الدورى الأوروبى موسم 2016/2017 بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندى بهدفين نظيفين فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين أمس ، الأربعاء ، على ملعب "فريندز أرينا".

كتب مانشستر يونايتد تاريخاً جديداً فى البطولات الأوروبية وحصد لقب اليوروباليج الأول له فى مشواره القارى حيث لم يسبق له وأن توج به على مر التاريخ .

مانشستر يونايتد بطل الدورى الأوروبى
 
مانشستر يونايتد بطل الدورى الأوروبى

مانشستر يونايتد ينتظر مكاسب مالية بعد التتويج بلقب الدورى الأوروبى

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن مانشستر يونايتد ينتظر مكاسب مالية كبيرة بعد التتويج بلقب الدورى الأوروبى 2017 بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندى فى ملعب "فريندز أرينا" بالسويد.

أوضحت الصحيفة ، إن مانشستر يونايتد سيحصل على مكاسب مالية من عائدات البث التليفزيونى والجائزة المالية الخاصة بالبطولة القارية ثم مكافأة خاصة من شركة الملابس الرياضية الشهيرة "أديداس" وفقاً للتعاقد بين الطرفين.

 

لاعبى مان يونايتد وفرحة التتويج بلقب الدورى الأوروبى
 
لاعبى مان يونايتد وفرحة التتويج بلقب الدورى الأوروبى
 
77.5 مليون إسترلينى قيمة المكاسب المالية بعد اللقب الأوروبى

ذكرت الصحيفة ، إن القيمة الإجمالية لمكافأت مانشستر يونايتد بعد حصوله على بطولة الدورى الأوروبى تبلغ 77.5 مليون جنيه إسترلينى .

وتتمثل هذة القيمة المالية فى 50 مليون إسترلينى من عائدات البث فى دورى أبطال أوروبا ، 5.5 مليون إسترلينى بعد التتويج باللقب الأوروبى ثم 22 مليون إسترلينى من شركة "أديداس" .

تتويج مانشستر يونايتد الإنجليزى بلقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج" يضمن له مقعداً فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل 2017/2018 وهو ما كان تنتظره جماهير وعشاق الشياطين الحمر .

اخر الأخبار