صور... خط ميلانيا يفضحها ويكشف أسرارها النفسية وعلاقتها بزوجها ترامب!

تابعنا على:   03:00 2017-05-28

أمد/ وكالات : لا تزال السيدة الأولى ميلانيا ترامب تشكل لغزاً بالنسبة للكثيرين في تفاصيلها وشخصيتها، وواحدة من هذه الملامح التي تظهر لأول مرة خطها اليدوي، وكيف يمكن من خلاله الكشف عن شخصيتها.

وكانت ميلانيا قد تركت مذكرة بخط اليد يوم الأربعاء الماضي خلال زيارتها لمستشفى للأطفال في إيطاليا كتبت فيها: "زيارة عظيمة لك. ابق قوياً وإيجابياً.. كثير من الحب.. ميلانيا ترامب"، و أرفقت المذكرة برسم لوردة وقلب باللون الأحمر.

gio-jpg-6612943907479815.jpg

وبحسب ما حاولت أن تفسر متخصصة في هذا المجال، في قراءة الخطوط نفسياً شيلا كورتز، فتقول في تصريح لها قدمته لميل أونلاين البريطانية: "إنه من الملاحظ وجود رؤوس صغيرة في نهاية كل كلمة، وهي تشير إلى العزيمة والإصرار، وهذا ما يعكس شخصيتها، فهي مثابرة في التمسك بالأشياء التي تكسبها بحيث لا تفرط فيها".

وأضافت: "هذه السنانير الصغيرة في نهاية الحروف، توضح كيف أن ميلانيا تحب جمع الأشياء والاحتفاظ بها، سواء كانت مادية أو غير مادية".

وترى شيلا بشكل عام: "أن خط ميلانيا يكشف عن شخصية إيجابية، أو العديد من الصفات الحسنة، أما النقاط التي تضعها فهي تشير إلى أنها شخصية مستمعة ومخلصة ولديها سيطرة جيدة على النفس". كذلك أشارت شيلا إلى بعض من أوجه التشابه بين توقيع ميلانيا وزوجها ترمب.

hi-jpg-37805969364544119.jpg

وأوضحت: "الميل إلى الرأسية في التوقيع تشير إلى تقارب مع توقيع ترمب، برغم أن توقيعها يبدو أكثر ضيقاً من حيث المساحات وامتدادها بخلاف زوجها، وهذا يجعله يفقد روح الكرم والسعة".

اخر الأخبار