اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا يهنئ الأسرى وذويهم وعموم الشعب الفلسطيني بانتصارهم على السجان الاسرائيلي

تابعنا على:   17:10 2017-05-28

أمد / رام الله: تقدم اتحاد الجاليات والمُؤسسات الفلسطينيّة - أوروبا الى شعبنا الفلسطينيّ في الوَطن والشتات وإلى جميع رفاقنا وإخواننا في الحركة الوطنية الأسيرة وفي مقدمتهم القائد الوطنيّ الكبير أحمد سعدات والأخوة مروان البرغوثي و كريم يونس وعباس السيد وكل أسرانا وقيادة الحركة الأسيرة بالتهنئة والتبريك لما تَحقق من انتصار تاريخيّ هام في مَعركة الحُرية والكرامة التي خاضت غمارها الحركة الأسيرة في سجون الإحتلال الإسرائيلي بعناد وإرادة فُولاذية لا تلين وتكلّلت بالنصر بعد 41 يومًا من الصمود والإضراب المفتوح عن الطعام.

ودعا الاتحاد كافة المُؤسسات والجَمعيات الفلسطينية وقوى التضامن مع الشعب الفلسطيني في أوروبا إلى الإحتفال بهذا الإنتصار من خلال إقامة فعّاليات ثقافيّة وسياسيّة واجتماعيّة ومُواصلة النضال والعمل من أجل تحرير جميع الأسرى والاسيرات من سجون الاحتلال وكشف مخططات ونوايا سلطة السجون التي تستهدف حقوق أسرانا. إن اكتمال هذا النصر يكون فقط بازالة الاحتلال عن كل أرضنا الفلسطينية.

وأكد الإتحاد مُجددًا ان هذا الإنجاز الوطنيّ تحقق بفعل وصمود الأسرى وعائلاتهم وبدماء الشهداء الذين سقطوا في المواجهات وعشرات الجرحى وباسناد كل شرفاء وأحرار العالم .كما ونُجدد دعوتنا إلى حماية انتصار الاسرى سياسيا ونحذر من محاولات الإلتفاف عليه أو مصادرته لصالح أية جهة حزبية او رسميّة.

اخر الأخبار