قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين في محافظات الضفة

تابعنا على:   12:54 2017-06-06

أمد/ رام الله: اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال فجر الثلاثاء ستة مواطنين بعد اقتحام منازلهم في الخليل وبيت لحم جنوب الضّفة الغربية، فيما استدعت آخرين لمقابلة مخابرات الاحتلال، وسط مواجهات عنيفة بين الشّبان وقوّات الاحتلال.

وأوضح النّاشط الإعلامي ببيت أمر محمد عوض نّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اقتحمت منزل المواطن عيسى الصليبي ببيت أمر، مستخدمة رجلا آليا في البحث عن متفجرات حسب زعمهم، واقتلعوا خلال عملية التفتيش بلاط المنزل.

وفي أعقاب العملية، اعتقلت قوّات الاحتلال الأشقاء الثلاثة وهم محمد عيسى صافي الصليبي (32 عاما) وعلاء (25 عاما) وخالد (15 عاما)، كما طلب ضابط الدورية من والدة المعتقلين الثلاثة وزوجة علاء بالحضور الى مركز تحقيق عصيون، كما تم اعتقال الشاب زين حسين محمد عودة بحر (20 عاما).

كما جرى تسليم بلاغات مقابلة لمراجعة مخابرات الاحتلال لكل من بلال حمدي زامل أبو مارية (30 عاما) وكريم إبراهيم حمدي إبو مارية (17عاما).

واندلعت مواجهات عنيفة في المنطقة، أطلق خلالها جنود الاحتلال عشرات قنابل الغاز وقنابل الصوت، أصيب خلالها عدد كبير من المواطنين بحالات اختناق واغماء.

وألقى الشبان الحجارة والزجاجات الحارقة باتجاه قوات الاحتلال، التي انسحبت في وقت متأخر من المنطقة تحت وابل من الحجارة.

كما اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الثلاثاء شابين بعد اقتحام منزليهما في بيت لحم.

وذكرت مصادر اعلامية أنّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اعتقلت الشابين فادي سمير راشد موسى (22عاما) من واد معالي وسليم حسن سلامة النواورة (26عاما) من واد شاهين.

اخر الأخبار