تجديد الإداري للأسير محمد أبو سخا للمرة الرابعة

تابعنا على:   18:34 2017-06-17

أمد/ جنين: جددت محاكم الاحتلال الإسرائيلي الاعتقال الإداري للأسير محمد فيصل أبو سخا ( 26 عاماً ) من مدينة جنين للمرة الرابعة على التوالي لمدة 3 أشهر جديدة.

وبحسب مكتب إعلام الأسرى، فإن قوات الاحتلال اعتقلت أبو سخا أثناء عبوره حاجز زعترة العسكري شرق مدينة نابلس متوجهاً إلى عمله في قرية بيرزيت شمال مدينة رام الله بتاريخ 20/12/2015 ، ونقلته مباشرة إلى التحقيق فى معسكر "حوارة" جنوب نابلس، ثم إلى مجدو ، ثم إلى سجن النقب .

وأصدرت محاكم الاحتلال بحقه قراراً إدارياً بعد اعتقاله بأيام لمدة 6 أشهر وجدد له 4 مرات متتالية كان آخرها لثلاثة شهور، حيث أمضى حتى الآن عام ونصف خلف القضبان رهن الاعتقال الإداري، حيث أوردت النيابة العسكرية في ملفه تهمه الانتماء لتنظيم محظور وهو الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

يُذكر أن الأسير محمد أبو سخا فنان يعمل مدرباً وعارضاَ في مدرسة سيرك فلسطين منذ العام 2007، وشارك في عدة تدريبات خارج فلسطين المحتلة، وقدم الكثير من العروض في عدة دول في أوروبا وأمريكا، وحال اعتقاله دون مشاركته فى تدريبات بعدة دول أوربية، كما ويعمل مدرباً لبرنامج تدريب ذوي الإعاقات العقلية في السيرك، وكان مسؤولاً عن تدريب (30) شخصاً من ذوي الإعاقة العقلية منذ عامين ونصف العام.

اخر الأخبار