اصابات في كفر قدوم جراء قمع قوات الاحتلال للمسرة الأسبوعية في القرية

تابعنا على:   22:24 2017-07-07

أمد / قلقيلية: اصيب 6 مواطنين ومتضامنة كورية بجروح مختلفة خلال قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي، لمسيرة قرية كفر قدوم الاسبوعية السلمية المناهضة للاستيطان والتي نظمت اليوم الجمعة، لمناسبة مرور 6 سنوات على انطلاقة المسيرة.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، بأن قوات الاحتلال هاجمت المشاركين بإطلاق الاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما ادى الى اصابة 7 مشاركين بينهم متضامنة كورية ومواطن اصيب في الرأس ما استدعى نقله الى مستشفى رفيديا بنابلس لتلقي العلاج.

وأكد شتيوي ان اهالي البلدة مصممون بعد 6 سنوات من المقاومة على الاستمرار بها حتى تحقيق كامل اهدافها التي تتكامل مع اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال.

وكانت المسيرة قد انطلقت بدعوة من حركة "فتح" وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وشارك فيها رئيس الهيئة وليد عساف، وامين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل، وعضو المجلس الثوري عبد الاله الأثيرة، وامين سر حركة فتح اقليم نابلس جهاد رمضان، ومنسق هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية نعيم مرار، ومسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، وممثلين عن حركة الشبيبة والمئات من ابناء القرية.

اخر الأخبار