كتائب المقاومة الوطنية تنعى شهداء مخيم جنين وتطالب بإنهاء الانقسام

تابعنا على:   17:44 2017-07-12

أمد/ غزة: نعت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين شهداء مخيم جنين الأبطال، الشهيد سعد صلاح والشهيد أوس سلامه، اللذان استشهدا صباح اليوم الأربعاء، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها المخيم.

وأكدت الكتائب "أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً ولن تثني شعبنا ومقاومته على مواصلة النضال والمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى دحره عن أرضنا وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى الديار التي شردوا منها منذ العام 1948".

وشددت الكتائب على "أن المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين، تجبر الاحتلال على مراجعة حساباته جيداً قبل التفكير في اقتحام المخيمات والبلدات الفلسطينية والتي لن تكون لقمة سائغة أمام المخططات الإسرائيلية التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده".

وأكدت الكتائب "أنه في ظل استمرار الاغتيالات والاقتحامات والعدوان على شعبنا في الضفة وغزة، يتطلب الشروع الفوري في إنهاء الانقسام وتوفير مقومات الصمود لشعبنا، والإسراع في بناء جبهة مقاومة وطنية موحدة، وغرفة عمليات عسكرية مشتركة، واعتماد إستراتيجية وطنية جديدة تجمع بين العمل المقاوم وتصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال".

اخر الأخبار