بوتين كان "النجم السياسي" ليلة الثلاثاء، بعد استقباله الرئيس الأسد، هاتف ترامب والسيسي وسلمان ونتنياهو ليعلمهم ما حدث..سنترال الكرملين دخل التاريخ في انتظار تسوية للتاريخ في المسألة السورية!

بالفيديو.. زوجات الدواعش يكشفن أسعار "السبايا" داخل التنظيم .. سعر المرأة 15 ألف دولار والفتاة البكر بـ30 ألف دولار

بالفيديو.. زوجات الدواعش يكشفن أسعار "السبايا" داخل التنظيم .. سعر المرأة 15 ألف دولار والفتاة البكر بـ30 ألف دولار
  • شـارك:

أمد/ القاهرة - وكالات: كشفت زوجات لأعضاء تنظيم داعش الإرهابى، العديد من المفاجآت والخبايا حول الزواج والسبايا والنكاح داخل التنظيم الإرهابى الذى يمارس الإجرام والإرهاب فى دول العالم، مؤكدات أن الإرهابيين يتاجرون فى النساء ويتبادلون "السبايا" فيما بينهم.

تجارة النساء بين الدواعش

وأكدت نساء تزوجن من عناصر تنظيم داعش الإرهابى، أن أعضاء التنظيم يبيعون النساء عبر الإنترنت، بآلاف الدولارات، حيث وصل سعر المرأة إلى 15 ألف دولار، فيما بلغ سعر الفتاة البكر نحو 30 ألف دولار.

زوجة لداعشى تكشف كيفية انضمامها لداعش

وقالت نور الهدى، زوجة سابقة لأحد عناصر تنظيم داعش الإرهابى، البالغة من العمر 20 عاما، فى مقابلة أجرتها وكالة "رابتلى" الروسية ، وبثتها روسيا اليوم :"أنا من لبنان وتعرفت على زوجى فى طرابلس أثناء خطبة أختى، وتجوزت وأنا صغيرة عشان ظروف أهلى كانت صعبة".

نور الهدى زوجة سابقة لداعشى1
نور الهدى زوجة سابقة لداعشى
 
نور الهدى: أقنعنى بالانضمام لداعش

وأضافت :" أنجبت أول ولد وعمرى 15 سنة، أما  الطفل الثانى، فأنجبته لما عمرى كان 16 سنة، ووقتها زوجى التحق بمجموعة سلفية.. وكانت تطغى عليه فكرة الانضمام لتنظيم داعش.. وقولتله عن سلبياتهم اللى بتتقال فى الإعلام.. قالى لا ده افتراء على داعش وماتصدقيش كل شيء على التلفزيون.. وصدقته وما صدقت كلام العالم لأنه زوجى".

أسرة أحد عناصر داعش2
أسرة أحد عناصر داعش
 
سوق للسبايا بين الدواعش عبر الإنترنت

وكشفت نور الهدى عن سوق لـ"السبايا" داخل تنظيم داعش، قائلة :"فيه مجموعة على موقع تلجرام أسمها سوق السبايا... يلبسوا السبايا ملابس جيدة ومكياج جيد وأكسسوارات جيدة وينشروا صورهم على مجموعة التلجرام... والسبيه يبدأ سعرها من 15 ألف دولار.. لكن الفتاة البكر سعرها وصل لـ30 ألف دولار".

خديجة: تزوجت داعشى مصاب

 أما خديجة التى تكبرها سنًا وكانت زوجة لأحد أعضاء التنظيم الإرهابى، قالت إنها تزوجت من أحد عناصر داعش بعدما عرض عليها ذلك، قائلة :"الأخوات قالولى فيه أخ مصاب وبدو يتجوز... أنتى ما بدك تتجوزى.. قولتلهم موافقة".

خديجة تتحدث فى مقابلة بالفيديو3
خديجة تتحدث فى مقابلة بالفيديو
 
"السبايا".. هدية بين الدواعش

أما عن زواج جهاد النكاح فقالت :"لو زوجى قتل فى الاشتباكات... عادى لو اتجوزت واحد غيره.. ولو كان فيه سبايا يملكها الأخ فممنوع أن الأخ الثانى يتعدى عليها، إلا لو كان عايز يمنحها هدية لأهله.. وممنوع أى أخ يلمسها غيره طالما يملكها هو فقط".

خديجة زوجة داعشى سابقا4
خديجة زوجة داعشى سابقا
 

وتابعت :"لو كان الأخ عنده (سبيه) وفى نفس الوقت عنده زوجة.. كان يروح عند السبيه يوم وينام مع زوجته يوم تانى".

 ونظرا للخسائر الفادحة التى لحقت بالتنظيم فى معاركه المتتالية، لجأ داعش إلى تجنيد النساء فى العمليات الإرهابية، وأصبج دور المرأة فى العمليات الإرهابية يتوسع، فيما تشير تقارير دولية إلى أن ثلث أعضاء "داعش" من النساء، كما أن ما لا يقل عن 500 امرأة أوروبية انضممن للتنظيم خلال العامين الماضيين.

زوجة سابقة لداعشى5
زوجة سابقة لداعشى

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS