حلو صحوة البعض أن "الأقصى" في خطر ..حتى اتحاد القرضاوي كمان اليوم تذكر وقال يا عالم الأقصى في خطر..الفيلم محروق ولكن مش غلط..صوت معك أحسن من بلاش!

تعرف على أفضل ألعاب أندرويد وأيفون لهذا الأسبوع

تعرف على أفضل ألعاب أندرويد وأيفون لهذا الأسبوع
  • شـارك:

تعد ألعاب الموبايل من أبرز التطبيقات التى يحرص المستخدمون على وجودها عبر هواتفهم الذكية، خاصة مع ما توفره من متعة وإثارة للمستخدمين لاستغلالها فى أوقات الفراغ، وفيما يلى نرصد أبرز أفضل ألعاب على هواتف أندرويد وأيفون لهذا الأسبوع كما يلى:

 

 - لعبة 2. Minecraft Story Mode Season Two gameplay

من ألعاب الموبايل المميزة بشكل كبير، وهى تدعم ميزة Crowd Play التى تسمح للمستخدم اللعب بجانب 2,000 شخص آخر، وتقوم فكرتها على تمكن "جيسى" بطل اللعبة من هزيمة Wither Storm وأصبح بطلا خارقا مما جعل حياتهم معقدة بشكل كبير، حيث بدأ "جيسي" فى رحلة جديدة تمتلئ بالخيارات الصعبة، والأوقات الجيدة.

1

- لعبة Street Fighter IV Champion Edition

من ألعاب القتال الشهيرة، وتمتلك أكثر من 25 شخصية للاختيار بينهم للقتال، وهى تدعم أيضا دقة وضوح أعلى مع دعم للشاشات العريضة وتتضمن طور الـTutorial والـArcade وأخيرا الـMultiplayer، ويمكن  من خلالها خوض تجربة قتالية مميزة بشكل كبير.

 

2

- لعبة Crusaders of Light

من ألعاب القتالية المميزة، حيث يحتاج خلالها اللاعب بتحديد الشخصية التى سيلعب بها، ثم بعد ذلك يختار باقى الشخصيات المعاونة له، وتتيح العديد من خيارات القتال والمعارك، إضافة إلى إمكانية ترقية الشخصية التى يستخدمها اللاعب لمواجهة ألعابه.

 

3

 

 

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS