رئيس البرلمان القبرصي يودع سفير دولة فلسطين

تابعنا على:   00:20 2017-07-21

أمد/ نيقوسيا: استقبل اليوم رئيس البرلمان القبرصي السيد ديمتريس سيللوريس في مكتبه في مقر البرلمان في العاصمة القبرصية نيقوسيا د. وليد حسن سفير دولة فلسطين وعميد مجلس السفراء العرب وعميد السلك الدبلوماسي بمناسبة انتهاء مهامه.

عبر السيد سيللوريس عن شكرة للسفير حسن على جهوده الكبيرة لتطوير العلاقات القبرصية الفلسطينية والعربية من خلال المهام المناطة به  ، كما عبر عن سعادته لتحقيق زيارته الاولى الى فلسطين مؤخرا" ، ولقاءاته الهامه مع القيادات والفعاليات الفلسطينية المتعددة ، حيث اتاحت الزيارة الاطلاع على حقائق الامور عن قرب وملامسة معاناة الشعب الفلسطيني. كما أكد السيد سيللوريس على حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

من جانبه شكر السفير حسن السيد رئيس البرلمان على مواقفه المبدئية من القضية الفلسطينية ، وعلى تعاون البرلمان القبرصي القيم مع الجانب الفلسطيني في مختلف المجالات.

في نهاية اللقاء قدم رئيس البرلمان السيد سيللوريس لوحه قيمه تمثل رمز للبرلمان القبرصي.

كما استقبل وكيل وزارة الخارجية القبرصي السيد الكسندر زنون في مكتبة في مقر الخارجية القبرصية في وقت سابق السفير حسن لنفس المناسبة ، حيث تم تبادل المواقف المبدئية اتجاه القضيتين الفلسطينية والقبرصية.

كذلك ودع السفير حسن سفير الكرسي الرسولي (الفاتيكان)  سعادة الاسقف جوزبه لازاروتو ، حيث تبادلا أخر التطورات ، وكذلك الامل بان يسود الاستقرار المنطقة ، وان يحقق الشعب الفلسطيني الى اهدافه في الاستقلال.

اخر الأخبار