• الجمعة 19 ابريل 2024
  • السنة السابعة عشر
  • En
تنويه أمد
يوم 17 أبريل 2007، انطلق "أمد للإعلام"، كضوء جديد نحو رسالة جديدة، موقع حمل منذ الانطلاقة شعار "الاختلاف حق" و"العداء مرفوض"، كان له ثمن كبير..لن ينكسر فـ"أمد للإعلام" وجد ليبقى وينتصر برسالته .

الجيش المصري يعلن قتل 30 ارهابيا في هجمات بشمال سيناء

تابعنا على:   09:12 2017-07-22

أمد/ القاهرة - وكالات: أعلن الجيش المصري يوم الجمعة أن قوات الأمن قتلت 30 ارهابيا في هجمات برية وجوية في شمال سيناء على مدى الأيام الأربعة الأخيرة.

وقال المتحدث العسكري المصري، إن 30 من عناصر التنظيمات الإرهابية قتلوا في سلسلة ضربات جوية نفذتها القوات لليوم الرابع على التوالي.

وذكر بيان المتحدث العسكري أن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى والشرطة المدنية فرضت حصارا محكما على البؤر الإرهابية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح ولليوم الرابع على التوالى وقامت القوات بأعمال المداهمات الأرضية بالتعاون مع القوات الجوية.

وكشف المتحدث أن العمليات أسفرت عن مقتل 30 من التكفيريين شديدى الخطورة والقبض على 5 آخرين، فيما تم تدمير 12 عربة دفع رباعى تستخدمها العناصر التكفيرية.

وأضاف أن العملية أسفرت أيضا عن تدمير 4 عربات مفخخة قبل استهدافها للتمركزات الأمنية، كما تم اكتشاف وتدمير 30 عبوة ناسفة قامت العناصر التكفيرية بزراعتها على محاور التحرك للقوات، وتدمير 4 مخازن تحتوى على مواد متفجرة شديدة الخطورة.

وأسفرت العملية الواسعة عن تدمير 19 ملجأ تستخدمها العناصر التكفيرية للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية فضلاً عن ضبط كميات من الأسلحة والذخائر متعددة الأنواع.

وتواصل قوات إنفاذ القانون استكمال عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية واقتلاع جذور الإرهاب بشمال حسب المتحدث العسكري.

اخر الأخبار