مصففة شعر المطربة الراحلة "وردة" تكشف عن الأسباب الحقيقية لوفاتها

تابعنا على:   18:31 2017-07-22

فاطمة بكري مصففة شعر الفنانة الراحلة وردة، التي تعاملت معها ما يقرب من 40 عاما، حيث كانت تصفف لها شعرها واقتربت منها كإنسانة قبل ن تكون من أكبر مشاهير الطرب في الوطن العربي، كشفت في حوار سابق نشره موقع (العربية نت) عن الأسباب الحقيقية وراء رحيل الفنانة الجزائرية.

ويعيد موقع"صدى البلد" المصري بمناسبة ذكرى وفاة الفنانة وردة التي توافق اليوم، نشر مقتطفات من هذا الحوار، الذي أكدت فيه فاطمة بكري، أن جسد الفنانة وردة لم يتحمل الجهاز الذي تم تركيبه لضبط نبضات القلب في فرنسا، لأن حالتها الصحية كانت أصلا متدهورة جدا، موضحة أنها رحلت في نفس الأسبوع الذي قامت فيه بتركيب الجهاز.

وقالت: "لم تتحمل وردة الجهاز وبعد أسبوع واحد سقطت على الرخام وماتت"، مشيرة إلى أن الجميع ظن في تلك الفترة أن تلك السقطة هي الوحيدة التي قتلت وردة.

وأضافت "بكري"، أنه منذ اليوم الأول الذي وضعت فيه وردة الجهاز لم يتحمله جسدها وأصيبت بالوهن الشديد وفقدان الشهية والآلام الموجعة لدرجة ان الاطباء منعوا عنها العديد من الأغذية.

وتابعت مصففة شعر الفنانة وردة قائلة: "في نهاية حياة الفنانة وردة كانت تتناول وجبة صغيرة جدا في اليوم الواحد وازدادت حالتها الصحية تعقيدا وتدهورا ولم يكن هناك للأسف إشراف أو رعاية طبية في بيتها"، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بضيق وألم في صدرها وعلى مستوى القلب لم تتمكن من الحراك وظلت راقدة فوق سريرها.

وواصلت "بكري" أن وردة وهي على فراش المرض كانت تشعر بقرب أجلها وقالت لها: (يا فاطمة خلاص بقي وقت قصير جدا فقط في حياتي).

واستطردت مصففة الشعر قائلة: كانت وردة يوم رحيلها مثل الملاك النائم بوجهها الطفولي ساكنة وهادئة لا تتحرك وقد تكلمت مع المرأة التي غسلتها وقالت لي (والله أحس انها كانت تصلي).

اخر الأخبار