بالصور.. 5 نجوم على قائمة انتظار مانشستر يونايتد

تابعنا على:   18:08 2017-07-24

يستمر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ترقب نجوم أوروبا، استعدادا لعقد عدد من الصفقات المهمة، لسد ثغرات فريقه، قبل انطلاقة الموسم الجديد، بعد أن أعلن نيته فى خطف لقب البريميرليج، وأكد أن الموسم المقبل ليس مثل السابق، وتوعد غريميه تشيلسى ومانشستر سيتى.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يترقب ضم لاعب وسط مدافع، خلال الأيام القليلة المقبلة، ورصدت الصحيفة أيضا أقرب 5 صفقات من الممكن أن يعقدها الشياطين الحمر خلال الصيف الحالى.

ماتيتش

1- ماتيتش

بعد أن أغلق توتنهام الباب فى وجه مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع إيريك داير، ورفض أى مفاوضات بشأنه، بات الصربى نيمانا ماتيتش الاقرب إلى الانضمام للشياطين الحمر، على الأخص بعدما سمح رومان إبراموفيتش مالك البلوز، الرحيل مقابل 50 مليون جنيه استرلينى.

فيراتى

2- فيراتى

بالرغم من شائعات اقتراب الإيطالى ماركو فيراتى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، من الانضمام لبرشلونة الإسبانى، إلا أن تغيير اللاعب لوكيل أعماله وتعاقده مع مينو رايولا، جعله أقرب من الانضمام لمانشستر يونايتد، نظرا لعلاقة رايولا القوية مع الشياطين الحمر، والتى تظهر فى كونه الوسيط فى تعاقد الفريق الإنجليزى مع كل من "إبراهيموفيتش، بول بوجبا، هنريك مخيتاريان ولوكاكو".

باركلى

3- باركلى

طلب البرتغالى جوزيه مورينيو مدريد مانشستر يونايتد من إد وودوارد، الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، التعاقد مع روس باركلى لاعب وسط لإيفرتون قبل توجه الفريق إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، وبالرغم من ذلك إلا أن مبلغ الـ 50 مليون جنيه استرلينى الذى طلبته إدارة إيفرتون للإفراج عن اللاعب مبالغ فيه بالنسبة لمان يونايتد، وأكد مورينيو أنه لو تم تخفيضه إلى 20 مليون استرلينى سيتم ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاما.

اورير

4- أورير

تحول اهتمام البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى ضم الإيفوارى سيرجى أورير ظهير باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد أن فقد الأمل فى ضم فابينيو من موناكو، وأكد المدرب البرتغالى أن الظهير الإيفوارى سيساعد فى خطته لتعزيز خط الوسط الدفاعى، وأيضا سيكون سعر التعاقد معه أرخص كثيرا من فابينيو.

بريشيتش

 5- بيريسيتش

اقترب الكرواتى إيفان بريسيتش لاعب وسط انتر ميلان، من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية، أن إدارة الشياطين الحمر عقدت الاتفاق بالفعل مع الفريق الإيطالى، لضم لاعب الوسط الكرواتى مقابل 40 مليون جنيه استرلينى، بينما ترغب إدارة الإنتر فى إقحام الفرنسى أنطونى مارسيال مهاجم مان يونايتد فى الصفقة، ولكن المهاجم الفرنسى رفض الانضمام للفريق الإيطالى.

اخر الأخبار