"الغد" و"مؤمنون بلا حدود الثقافية" و"دال للأبحاث" يوقعون تعاون للإنتاج الإعلامي ونشر الوعي الثقافي بالقاهرة

تابعنا على:   01:47 2017-07-26

أمد/ القاهرة: وقعت قناة الغد الإخبارية ومقرها في العاصمة المصرية القاهرة، ومؤسسة مؤمنون بلا حدود الثقافية ومقرها الرباط، ومركز دال للأبحاث والإنتاج الإعلامي ومقره القاهرة، بروتوكول تعاون بين المؤسسات الثلاث في مجالات الإنتاج الإعلامي المشترك ونشر الوعي الثقافي، في إطار تصوّر للشراكة فيما بينهم على المدى البعيد، بما يخدم فهمهم المشترك والأهداف التي تجمعهم.

وقع البروتوكول عن قناة "الغد" القائم بأعمال مديرها العام، أحمد الحزوري، وعن مؤمنون بلا حدود مديرها التنفيذي، د.أحمد فايز، وعن مركز دال للأبحاث والإنتاج الإعلامي، مديرها المالي والإداري، أحمد برهان.

ووفق البروتوكول ستكون قناة الغد الراعي الإعلامي لأنشطة مؤسسة مؤمنون بلا حدود الفكرية والثقافية، كما سيتم إنتاج عدد من المواد الإعلامية على شكل برامج وأفلام وثائقية بالشراكة بين قناة الغد ومركز دال للأبحاث والإنتاج الإعلامي.

يأتى الاتفاق انطلاقاً من فهم مشترك لدور المؤسسات الثقافية والإعلامية العربية في نشر ثقافة التسامح ورفع الوعي الشعبي بالقضايا التي تهم المجتمعات العربية وتؤثر في مستقبلها، وإدراكًا لضرورة التصدي للتحديات التي تواجهها مجتمعاتنا في طريقها نحو الحداثة والتقدم، وأهمية إيجاد واسطة بين الفكر بمستوياته المجردة والمتخصصة والإنسان ذو الثقافة العام.

قناة الغد ومؤسسة مؤمنون بلا حدود ومركز دال، إذ تعلن عن بروتوكول التعاون فيما بينها، فإنها تؤكد على ضرورة وأهمية التشبيك والتعاون بين المؤسسات العربية المستنيرة، التي تهدف إلى نشر الوعي والمعرفة بالقضايا التي تخدم تقدم مجتمعاتنا العربية وتجاوز حالة التخلف والتأخر الاجتماعي والثقافي والاقتصادي التي لازالت تعيشها.

اخر الأخبار