عدم إدانة فتح - المؤتمر السابع للعمل الإرهابي اليوم في رفح يكشف أن العداء مع قطاع غزة بات أسودا..فتح لم تكن كذلك في زمن الخالد!

4 حاجات لو عملتيها معاه اعرفى إن مالكيش ارتباط.. خبير علاقات يحذر

4 حاجات لو عملتيها معاه اعرفى إن مالكيش ارتباط.. خبير علاقات يحذر
  • شـارك:

قصص الحب والارتباط لا تنتهى وكذلك مشاكلها أيضاً، وكثير من تلك القصص قد تنتهى نهاية سعيدة بالزواج الملىء بالحب الصادق والاحترام المتابدل، وقد ينتهى البعض الآخر بالانفصال والبعد الناتجان عن عدم معرفة كل طرف لشخصية الآخر، والدراية الكافية بما يحبه ويكرهه أو ما يسعده ويغضبه، وبالتالى صعوبة التعامل معه بشكل صحيح وعدم التفاهم بينهما، لذا إذا كنت مقبلة على الارتباط أو على وشك الدخول فى قصة حب جديدة إليك 5 تصرفات تجنبيهم لضمان استمرار العلاقة يقدمهم لكِ خبير العلاقات د. إيهاب فهمى.

1. الأكل من طبقه:

الأكل من طبقه
الأكل من طبقه
لأن أغلب الرجال يفضلون تناول الطعام ويجدون فيه لذة كبيرة، ويعتقدون أن كل ما يوجد فى الطبق ملك خاص بهم، لذا يشعر الكثير منهم بالغضب حين تتناول المرأة من أمامهم الطعام، حتى إذا لم يبدى أغلبهم هذا الشعور، بسبب أن العلاقة لا تزال فى البداية ولا يجب أن يخبرك بذلك، فاعلمى أنك بهذا التصرف تخسرى الرجل كثيراً.
2. الخروج الدائم:
الخروجات المستمرة
الخروجات المستمرة
يغضب الرجل من خروج المرأة المتكرر والمبالغ فيه، حتى إذا كنتِ ليست زوجته بعد فسيشعر بالغيرة والغضب من خروج المتكرر مع أصدقاءك، رغم أنه يفضل ذلك لنفسه.
3. النميمة:
يكره النميمة
 
يكره النميمة
يكره الرجل النميمة بشكل عام، وخاص إذا كانت منك أنت على أشخاص مقربون له أو لكِ بالرغم من إنه يعشق النميمة مع أصدقائه على أشخاص آخرين، لكنه يكرهها منك، فهو لا يريد أن يسمع أن هذا ارتدى أو هذه قالت، وقد يكون نوع من راحة البال، ولكن الأهم ألا تحرصى على عدم الثرثرة والنميمة عن أى شخص أمام الرجل خاصة إذا كنتِ فى علاقة جديدة.
 
4. إلقاء كلمات معينة:
التلقيح
التلقيح
هذا يحدث عندما ترغبين فى شراء هدية معينة أو أعجبك شىء معين تريدين شرائه، فتبدأين بإلقاء بعض الكلمات كى تلفتين انتباهه لها أو كى يشتريها لكِ، فإن كنتِ تريدين شيئاً معيناً، قومى بطلبه فوراً وجهاً لوجه.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS