عدم إدانة فتح - المؤتمر السابع للعمل الإرهابي اليوم في رفح يكشف أن العداء مع قطاع غزة بات أسودا..فتح لم تكن كذلك في زمن الخالد!

فنزويلا: ترامب يريد جر أمريكا الجنوبية إلى نزاع داخلي

فنزويلا: ترامب يريد جر أمريكا الجنوبية إلى نزاع داخلي
  • شـارك:

أمد/ كاراكاس - نوفوستي:  أعلن وزير خارجية فنزويلا خورخيه أريازا أن الهدف من توعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشن عملية عسكرية ضد فنزويلا، هو جر أمريكا اللاتينية إلى نزاع داخلي لزعزعة استقرار المنطقة.
وقال أريازا لقناة Venezolana de Televisión إن فنزويلا "ترفض رفضا قاطعا تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غير الودية والعدائية، التي يتوعد فيها بالتدخل العسكري ضد وطننا".

واعتبر الوزير أن "الهدف من التهديد المتهور الصادر عن الرئيس دونالد ترامب هو جر أمريكا اللاتينية ودول الكاريبي إلى النزاع الذي سيغير الاستقرار والسلام والأمن في منطقتنا بلا رجعة".

وفي وقت سابق من السبت، وصف وزير الدفاع الفنزويلي، فلاديمير بادرينو لوبيز، تصريح دونالد ترامب، حول إمكانية التدخل العسكري في فنزويلا، بأنه "جنون" و"مظهر من مظاهر التطرف".

وكان الرئيس الأمريكي أعلن، يوم الجمعة، أن واشنطن تنظر في جميع الخيارات بشأن فنزويلا، بما فيها التدخل العسكري. فيما أكد البنتاغون، على لسان الناطق الرسمي باسمه، إريك باهون، أن العسكريين الأمريكيين لم يتلقوا أي توجيهات بالإعداد لعملية عسكرية ضد فنزويلا.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS