جيد أن تحشد فتح لمساندة رئيسها ..لكن هل حشدت منذ سنوات 10% مما حشدت اليوم من أجل القدس أو ضد التهويد طوال عهد عباس!

بالصور.. تعرف على أجمل 5 نساء فى العالم.. بدون مسابقات

بالصور.. تعرف على أجمل 5 نساء فى العالم.. بدون مسابقات
  • شـارك:

بعيدًا عن أجواء التنافس التى تشهدها مسابقات ملكات الجمال فى العالم كله، ودون أن يكون هناك تاجًا فى انتظارهن استطاعت مجموعة من النساء أن يحصلن على لقب "أجمل نساء العالم" فى عام 2017، وجاء ذلك ضمن تقرير  قدمه موقع "wonderslist" وذكر خلاله أجمل 5 نساء فى العالم، دون أن يحدد المعايير التى تم اختيارهن بناءً عليها.

وجاء ترتيب أجمل نساء العالم فى 2017 على هذا النحو:

1-بيونسيه:

استطاعت النجمة الأمريكية بيونسيه صاحبة الـ 35 عاما، أو ملكة الجمال الأسمر كما يلقبونها أن تحتل المركز الأول فى قائمة أجمل نساء العالم فى 2017، وجاء ذلك وفقًا لما نشره جورنال "نيويورك" من خلال نشر صورة وعددة من مقاطع الفيديو على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى.

Beyoncé – USA 

2- Taraneh Alidoosti:

أما الممثلة الإيرانية Taraneh Alidoostiصاحبة الـ 33 عاما فجاءت فى المركز الثانى، خاصة بعد فوزها بجائزة "Crystal-Simorgh"، وقد تم اختيارها كأجمل ممثلة تلفزيونية إيرانية فى هذا العقد، ومن المتوقع أن تحصل على لقب أجمل ممثلة إيرانية.

Taraneh Alidoosti – Iran
 

3- Taylor Hill

واحتلت عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل المركز الثالث، والجدير بالذكر التى تخطت عقدها الثانى بعام واحد فقط من أشهر عارضات لدى  علامة "فيكتوريا سيكريت".

Taylor Hill – USA 

4-Manuela Arcuri:

أما الممثلة الإيطالية Manuela Arcuri فاحتلت المركز الرابع فى القائمة، وتعتبر واحدة من أجمل النساء فى إيطاليا وفقً  لاستطلاع رأى أجراه موقع buzznet، كما دخلت فى قائمة أكثر 10 نجمات إثارة فى إيطاليا.

Manuela Arcuri – Italy 

5-Alexandra Daddario:

واحتلت الممثلة الأمريكية المعروفة بعيونها الجذابة Alexandra Daddario المركز الخامس فى القائمة، وولد فى 16 مارس 1986 بمدينة نيويورك، ذلك على الرغم من أن نسبها يحمل عروق إيطالية، و مجرية، وألمانية، وأيرلندية، وإنجليزية، وتمتلك الفتاه الثلاثينية شخصية مثيرة ومميزة، وتعتبر Alexandra واحدة من صاحبات أجمل عيون فى العالم.

Alexandra Daddario – USA
Alexandra Daddario
 

 

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS