أخطأ وزراء الخارجية العرب في تصنيفهم لحزب الله خطأ استراتيجيا، كان لهم ان يتحدثوا عن "ممارسات" محددة في اليمن أو غيرها لو كانت هناك مثلها، التعميم خطيئة سياسية كبرى!

أمير سعودي يوقف الإعلامي خاشقجي عن الكتابة في "الحياة".. والكاتب يقرّ: "اختلفنا حول الإخوان"

أمير سعودي يوقف الإعلامي خاشقجي عن الكتابة في "الحياة".. والكاتب يقرّ: "اختلفنا حول الإخوان"
  • شـارك:

أمد/ لندن: أوقف ناشر صحيفة "الحياة" اللندنية، الأمير خالد بن سلطان، الكاتب صاحب التوجه الإخواني، جمال خاشقجي، حتى إشعار آخر، نظراً لما صدر عنه من تغريدات تعتبر مسيئة في حق المملكة العربية السعودية، وجاء ذلك عطفاً على مارفعه نائبه الأمير فهد بن خالد، المبني على مرئيات تتعلق بالكاتب.

وعلق الصحفي جمال خاشقجي على هذا التطور بصفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقوله "قرار الإيقاف بالفعل من قبل الناشر، وتحدثت مع الأمير خالد واتفقنا على رفض نشر ثقافة الكراهية، وله مني كل التقدير".

وأضاف خاشقجي "لن أتوقف عن الكتابة، مرحلة مؤقتة وسأعود للكتابة في الحياة فهي بيتي، أشكرهم وأقدر الظرف الذي اضطرهم لذلك".

يذكر أن خاشقجي سبق أن مُنع من الكتابة في الصحف السعودية، وعاد الشهر الماضي لكتابة المقالات، ونشر تغريدات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد غياب طويل.

وأثار الإعلامي السعودي جمال خاشقجي في وقت سابق موجة من الجدل الحاد في المملكة العربية السعودية، ودخل في سجال مع متابعيه وكتاب آخرين على موقع "تويتر" بالدفاع عن جماعة الإخوان المسلمين ويوسف القرضاوي، المصنفين كإرهابيين من قبل الإمارات والسعودية والبحرين ومصر.

وكما أعلن خاشقجي يوم 7 سبتمبر(أيلول) الجاري، عن تأييده للانتقادات، التي وجهتها منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية للسلطات المصرية بسبب مزاعم "ممارسة التعذيب" في سجون البلاد.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS