الرئيس المصري السيسي اتصل بالملك الاردني لوضعه في صورة اتفاق القاهرة..الخطوة جيدة ولو تأخرت..كان الأولى أن يذهب عباس بشخصه الى الملك ويضعه في صورة تفاصيل الحدث..لكن الفهم زينة!

حقائق مدهشة عن عارضة الأزياء التي أصبحت مديرة الاتصالات في البيت الأبيض

حقائق مدهشة عن عارضة الأزياء التي أصبحت مديرة الاتصالات في البيت الأبيض
  • شـارك:

أمد/ تحتل هوب هيكس، إحدى مستشارات ترامب، منصب مدير الاتصالات في البيت الأبيض، إذ تعتبر من أكثر الأشخاص الذين يثق بهم الرئيس الأمريكي.

وسوف تبقى هوب على رأس عملها ضمن هذا المنصب، إلى حين العثور على بديل دائم للمتقاعد أنطوني سكاراموتشي. وفي الوقت الحالي تشغل منصب مدير الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض.

يسر فريق وكالة "سبوتنيك" عرض أبرز الحقائق عن الشخصية التي تعتبر جسرا بين الرئيس الأمريكي ووسائل الإعلام.

1. ولدت هوب في 21 تشرين الأول / أكتوبر من عام 1988 في مدينة غرينويتش الأمريكية. التقى والداها عندما كانا يعملان في هضبة كابيتولين، حيث كانت والدتها تعمل مساعدة لسيناتور ديمقراطي من ولاية تينيسي، وكان والدها رئيس أركان عضو الكونغرس الجمهوري من الكونيتيكت، أصبح فيما بعد المدير الإقليمي للعلاقات العامة في " Ogilvy Public Relations Worldwide" ونائب رئيس العلاقات العامة في دوري كرة القدم الوطنية. من عام 1987 إلى عام 1991، كما كان عضوا في حكومة مدينة غرينويتش.

2. في سن المراهقة، عملت هوب كعارضة أزياء، ودرست في جامعة ميثوديست الجنوبية في دالاس. حيث قال عنها زملاؤها أنها لم تتعاط الكحول في حياتها أبدا، حيث كانت قائدة فريق لاكروس (رياضة جماعية تلعب بكرة مطاطية، وعصا طويلة).

3. بدأت مسيرتها المهنية بعد تخرجها في عام 2012، حيث بدأت العمل في شركة " Hiltzik Strategies" وأصبحت على الفور نجمة الشركة للعلاقات العامة.

4. من بين عملاء الشركة كانت بعض شركات ترامب. خلال العمل تخصصت هيكس في تسويق الأزياء، حيث عملت على إشهار ملابس إيفانكا ترامب. وفي عام 2014 اشترت عائلة ترامب هيكس من الشركة لتكليفها بوضع استراتيجية لإشهار عمل العائلة.

5. كما أنها لم تملك أي خبرة في السياسة قبل عملها في حملة ترامب الرئاسية. وفي يناير من عام 2015 اتصل ترامب بها، وفقا للصحفيين، ودعاها إلى أن تصبح المتحدثة الرسمية لحملته الرئاسية المقبلة.

6. وبسبب هذا المنصب، لم تر هيكس عائلتها مدة نصف سنة، كما انفصلت عن صديقها التي كانت تربطها معه علاقة وطيدة وطويلة، حيث كان سبب الانفصال أنه وفي وقت الحملة الرئاسية لترامب، كانت هيكس تنام في شقة ترامب.

7. أصبحت هيكس العضو الوحيد من الدائرة المقربة في فريق الترامب، التي بقيت صامدة لنهاية الحملة الانتخابية، وحصلت على منصب في البيت الأبيض، في حين تم طرد بقية زملائها. وبعد نهاية مراسم التنصيب لترامب، تم تعينها كمديرة للاتصالات الاستراتيجية للبيت الأبيض ورئيسة قسم العلاقات العامة.

8. وتساعد هيكس الرئيس الأمريكي في إدارة حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

9. ووفقا لبعض الأصدقاء المقربين لهيكس، فإن الفتاة على عكس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تمام، حيث وصفوها بالطيبة وتحب المساعدة، ونشيطة جدا كما تحب العمل وتعامل الزملاء بكل احترام.

10. غالبا مايطلق على هيكس أنها عارضة أزياء، ولكن هذا ليس صحيحا تمام، حيث قامت بعدة جلسات تصوير للدعاية فقط، ولكن هذا لم يكن عملها الرئيسي.

» ألـبوم الصـور

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS