الترجى يتسلح بـ4 لاعبين لحسم معركة "وسط الملعب" أمام الأهلى المصري

تابعنا على:   15:15 2017-09-16

تحدثت وسائل الإعلام التونسية عن المباراة المرتقبة التى تجمع فريقى الأهلى والترجى، المحدد لها السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى ، يعتزم الاستعانة بأربعة لاعبين فى خط الوسط مباراة اليوم من أجل حسم معركة "وسط الملعب" لصالحه أمام النادى الأهلى.

وأضافت الصحيفة، أن فوزى البنزرتى يدرك جيداً أن خط الوسط يعد أحد مصادر القوة لدى الترجى التى يسعى لاستغلالها بالشكل الأمثل فى مباراة اليوم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة قبل مباراة الإياب التى ستقام الأسبوع المقبل بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الترجى يعتزم الدفع بالثنائى الدفاعى فرانك كوم وفوسينى كويبالى نظراً لتميزهما بالصلابة الدفاعية، مع إقحام الفرجانى ساسى وغيلان الشعلالى لإيقاف خطورة الأطراف لدى الفريق الأحمر.

جدير بالذكر أن الترجى يتصدر جدول ترتيب الدورى التونسى برصيد 12 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على النجم الساحلى صاحب الوصافة.

اخر الأخبار