معركة أوروبية شرسة لخطف ساديو مانى

تابعنا على:   16:02 2017-09-17

يواجه نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، معركة جديدة للحفاظ على واحد من أهم نجوم الفريق وهو المهاجم السنغالى ساديو مانى.

ليفربول يواجه معركة شرسة للحفاظ على ساديو مانى

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن نادى برشلونة يريد التعاقد مع ساديو مانى لاعب ليفربول، والذى يتنافس على ضمه أيضًا غريمه التقليدى ريال مدريد الإسبانى، وكذلك يوفنتوس الإيطالى.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن هناك مخاوف كبيرة لدى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، من خسارة ساديو مانى أحد أهم لاعبى الفريق، خاصة فى ظل العروض الضخمة التى تتقدم بها عمالقة أوروبا لخطف النجوم، والدليل على ذلك الصفقات الخيالية التى تمت فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأبرزها انتقال المهاجم البرازيلى نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو.

ساديو مانى مهاجم ليفربول ساديو مانى مهاجم ليفربول

برشلونة يخوض معركة جديدة ضد ليفربول من أجل "مانى"

ويحول برشلونة الذى يخوض معركة جديدة مع ليفربول، أنظاره إلى ساديو مانى هذه المرة بعدما فشلت كل محاولاته للتعاقد مع زميله لاعب الوسط البرازيلى كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالرغم من أن عرض البارسا لضم اللاعب البرازيلى وصل إلى 138 مليون إسترلينى.

وستكون المعركة على ضم ساديو مانى أكثر شراسة، على حد وصف صحيفة "ميرور"، خاصة أنه يمثل أهمية كبيرة بالنسبة ليورجن كلوب وجماهير ليفربول، ومن ثم التفريط به لن يكون سهلًا على الإطلاق.

ويغيب ساديو مانى، البالغ من العمر 25 عامًا، عن صفوف ليفربول بالدورى الإنجليزى بسبب الإيقاف بعد تدخله العنيف على حارس فريق مانشستر سيتى إيديرسون خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الرابعة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وتم على إثرها إيقاف المهاجم السنغالى 3 مباريات.

جدير بالذكر أن ليفربول تعاقد مع ساديو مانى قبل 3 سنوات وتحديدًا فى انتقالات صيف 2014 قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزى مقابل 11.8 مليون إسترلينى.

محمد صلاح صاحب هدف ليفربول الوحيد أمام بيرنلى محمد صلاح صاحب هدف ليفربول الوحيد أمام بيرنلى
 
ليفربول يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالبريميرليج

على جانب آخر، حقق ليفربول رقمًا قياسيًا، على الرغم من سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى (1/1) أمام بيرنلى فى المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وصل ليفربول إلى النقطة 1000 خلال المباريات التى أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره "أنفيلد رود" فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى.

ليفربول خاض 484 مباراة على ملعبه فى تاريخ مشاركاته ببطولة الدورى الإنجليزى فاز فى 293 مباراة وتعادل فى 121 لقاء بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 70 مباراة.

وسجل محمد صلاح لاعب منتخب مصر هدف ليفربول الوحيد أمام بيرنلى، ويحتل "الريدز" المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 8 نقاط، خلف بيرنلى صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

اخر الأخبار