تحية الى شعبنا الفلسطينى بكافة مكوناته

تابعنا على:   09:17 2017-09-18

د.مجدى سعيد

تحية لكم كل منكم بمسماه وموقعه ..........

بداية نوجه التحية لارواح الشهداء الاكرم منا جميعا الذين عبدوا الطريق بدمائهم الزكية . تحية للاسرى الذين رسموا الحلم وصنعوا معالم الطريق من حريتهم وبعدهم عن اهلهم وعائلاتهم . تحية للجرحى الذين سالت دماؤهم دفاعا عن الارض والعرض والوطن . تحية لابناء الشهداء وامهات الشهداء والاسرى وزوجاتهم .

تحية كل التحية لمقاومتنا الباسلة البطلة وعلى راسها كتائب شهداء الاقصى والى جميع الأجنحة والتشكيلات العسكرية، هذه المقاومة التي واجهت العدو وإرهابه في كل ميدان ومازالت تعد العدة ليل نهار من أجل تحقيق طموحات شعبنا في التحرير والعودة، فللمقاومة كل التقدير فهي مصدر فخر واعتزاز لشعبنا وأمتنا ولكل أحرار العالم، فهي بحق شرف فلسطين وفخر الشعب وأمل الأمة تحية لعناصر اجهزتنا الامنية الساهرة على راحة المواطن وامنه تحية الى المرابطين على الثغور وفى ساحات الاقصى يحرسون الوطن وحلم الشهداء

ولا يفوتني أن أوجه التحية لكل أبناء شعبنا الفلسطيني وللعاملين في مؤسساته التشريعية والتنفيذية والقضائية كافة، وتحية لأعضاء السلطة الرابعة من الصحفيين ورجال الإعلام الأبطال، وتحية للفلاحين والعمال ولرجال الأعمال والصناعة والتجارة والصيادين الذين تلاحقهم إجراءات الاحتلال ليل نهار وهم يواصلون رحلة الصمود، وتحية للطواقم الطبية والإسعاف والدفاع المدني والمعلمين وأساتذة الجامعات والطلاب والأطباء والمهندسين وجميع العاملين في قطاع البناء والتنمية وصناعة مستقبل أفضل لأبنائنا وبناتنا.

الإخوة والأخوات: إننا اليوم امام مفترق واختبار صعب

اننا نخاطب شعبنا الفلسطيني في كل مكان، بكل أطيافه ومكوناته، شعبنا الواحد الذي لا يقبل التجزئة صاحب القضية العادلة التي لا تقبل القسمة، صاحب الحق الثابت في فلسطين التي لا يمكن التنازل عن حبة من ترابها.

أخاطب فيكم وحدة الآلام والأهداف والآمال، أنتم يا من انطلقتم في مسيرة نضالكم ضد عصابات الإرهاب الصهيوني منذ عقود طويلة، وتورثون حب فلسطين والتمسك بالوطن لأبنائكم جيلاً بعد جيل لا تلتفتون إلى همهمات المثبطين، ولا إرجاف المرجفين ولا عدوان المحتلين، هؤلاء الذين يحاولون بكل إمكاناتهم وإرهاب كيانهم أن يجبروكم على الاستسلام للأمر الواقع وأن يجرونا إلى ساحة النسيان لحقوقنا وثوابتنا الراسخة في أرضنا ومقدساتنا بالترغيب تارة وبالترهيب أخرى.

اننا مع انهاء الانقسام ووحدة الصف الفلسطينى ليصبح عصيآ على الانكسار .

ان قلوبنا مفتوحة وايادينا ممدودة من اجل التعاون والحوار والتفاهم مع كافة الشرائح والانتماءات الحزبية نريد ان تصل كلمتنا الى كل مكان ،هذه الكلمة التي يحجبها الاعداء لانها تمسهم في الصميم ولا تنسجم مع سياساتهم واهدافهم

اننا وحدة واحدة سلطة وتنظيم وشعب كلنا واحد مهما اختلفنا فى الاسلوب الا ان هدفنا واحد

تحية الى الشرفاء من ابناء شعبنا من كل القطاعات

ندعو الله ان يكتمل الاتفاق وان يلتزم الجميع بالتعهدات من اجل مستقبل اجيالنا .

فالقدس وفلسطين بحاجة للجميع .

ووفقكم الله جميعا وسدد خطاكم من اجل مستقبل الوطن وسلامته.

اخر الأخبار