حادثة غريبة..قتلت رضيعها لأنّه أزعجها!

تابعنا على:   17:52 2017-09-19

وقعت جريمة مروّعة في حي "مدينتي" الراقي في القاهرة الجديدة، حيث قتلت امرأة زوجها طفليهما الرضيع البالغ من العمر عاما ونصف العام.
وفي التفاصيل، أحدث الطفل الرضيع ضوضاء أثناء لهوه في المنزل، ما أثار انزعاج الأم، التي اعتدت عليه مع زوجها بالضرب بدعوى تأديبه، ما أدى لارتطام رأسه بالحائط وإصابته ثم وفاته.
عندها لم يكن من الوالدين سوى أن وضعوا الرضيع في "لفافة" ووضعوها على مدخل مصلى السيدات في مسجد عمرو بن العاص بمدينتي، حيث عثرت عليه إحدى السيدات.
وحينما انتقل رجال المباحث لمعاينة الجثة، وجدوا إصابات الطفل، كدمات بالوجه والعينين، وآثار ضرب في مناطق متفرقة من الجسم، واحمراراً في الفخذ الأيسر.
ومن خلال التحرّيات، تبيّن أنّ إصابات الطفل بفعل والدته وزوجها، وأنهما دائما ما اعتديا على طفليهما بالضرب.
وأثناء القبض على المتهمين، ضبط بحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث، كما أشارت الأم في اعترافاتها، إلى أنّهما قررا التخلص من جثته خشية افتضاح أمرهما، وقاما بإخفائها داخل ملاية سرير وكيس بلاستيك ووضعاها داخل حقيبة كبيرة، وتخلصا منها.
وباستدعاء سائق السيارة المستخدمة في الواقعة تعرّف على المتهمة، وأقرّ بتوصيلها من أمام مسكنها وبحوزتها حقيبة كبيرة الحجم بدعوى توزيع لحوم صدقة بالمسجد المذكور.

اخر الأخبار