بالصور...طلبة فلسطين يحيون فعاليات اليوم العالمي للسلام

تابعنا على:   21:14 2017-09-20

أمد/رام الله: أحيت وزارة التربية والتعليم العالي والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ومركز إبداع المعلم ومؤسسة الحق في اللعب، اليوم، فعاليات اليوم العالمي للسلام والذي تضمن فقرات فنية ورياضية وإطلاق بالونات في سماء بيت لحم.

 وحمل الطلبة شعارات ويافطات تحث على تعزيز قيم السلام والحرية والعدالة والخلاص من الاحتلال، مؤكدين على حقهم في العيش والتعليم في ظل بيئة يشملها السلام والأمان.

 وأكد صيدم أنَّ هذه الفعالية تتزامن مع مشاركة الرئيس محمود عباس في اجتماع الأمم المتحدة ووقوفه على منصتها دعماً وإسناداً له، ناقلين رسالةً تبرهن على أننا دعاة للسلام والاستقرار والأمان، مردفاً في هذا الإطار: "وبعد توقيع مليون طالب على عريضة المطالبة بإنهاء الاحتلال وإحلال السلام وقيام الدولة المستقلة، ومن هنا نحتفي بالسلام في مدينة السلام".

 وحضر الفعالية كل من رئيس مركز إبداع المعلم رفعت الصبَّاح، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير تربية بيت لحم سامي مروة، والمعلمة الأولى على العالم حنان الحروب، ومديرة البرامج في مركز إبداع المعلم هلا القبج، وريما الكيلاني من المركز، وممثلون عن مؤسسة الحق في اللعب والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 وفي سياق متصل، زار الوزير صيدم المدرسة الروسية الفلسطينية بمشاركة مدير عام محافظة بيت لحم فؤاد مصلح؛ وجاءت هذه الزيارة للاطلاع على الفعاليات والبرامج التي تقوم بها المدرسة.

 وأشاد صيدم، بدور المدرسة وهيئتها التدريسية، مؤكداً على الروابط الفلسطينية الروسية من خلال التعليم الذي يتجسد في وجود هذه المدرسة الرائدة.

اخر الأخبار