من مظاهر "كوميديا الزمن الراهن" توقيع خارجية السلطة على مشروع لتعزيز "حقوق الانسان" في فلسطين..لا نعلم أي جرأة تلك التي حدثت وسط كل "جرائم الحرب" على الرأي حرية ومؤسسات، وقبلها حصار قطاع غزة!

قوات الاحتلال تقتحم سلفيت وتشن حملة مداهمات في بيت لحم ومواجهات في طولكرم

قوات الاحتلال تقتحم سلفيت وتشن حملة مداهمات في بيت لحم ومواجهات في طولكرم
  • شـارك:

أمد/ طولكرم: اندلعت فجر اليوم السبت، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، كما اقتحمت محطة للمحروقات بسلفيت.

وقال  شهود عيان إن عدة آليات عسكرية داهمت شويكة وتمركزت في حي النعالوة حيث اندلعت المواجهات التي أطلقت خلالها قوات الاحتلال وابلًا كثيفًا من القنابل الغازية تسللت لمنازل المواطنين وأوقعت إصابات بالاختناق.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال داهموا عددًا من المنازل وفتشوها في المنطقة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي،مدينة بيت لحم ومخيم عايدة، وشنت حملة دهم طالت عددا من المنازل، فيما شهد مخيم عايدة مواجهات مع قوات الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم عايدة، وعرف من أصحاب المنازل التي داهمتها قوات الاحتلال منزل يحيى دعاجنة وأبو حمدي المساعيد.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من المنزل في شارع الضف وسط مدينة بيت لحم، وسلمت مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها في كفار عصيون.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال سلمت البلاغات للأسير المحرر محمود الشويكي (20 عاما)، وأمين عبد الله أبو عاهور، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وفي سلفيت، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، محطة "السلمان" للمحروقات في بلدة دير استيا شمال الضفة الغربية المحتلة، ونصبت حاجزًا على المدخل الرئيسي للبلدة.

وقال شهود عيان  إن عدة آليات عسكرية داهمت المحطة وفتشتها بشكل دقيق وانتشر جنود الاحتلال في المنطقة ما أعاق حركة السير.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال نصبوا حاجزًا عسكريا في المنطقة وعرقلوا حركة السير وأوقفوا عددًا من المركبات في البلدة التي تقع في منطقة حزام استيطاني كثيف.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS