تجمع الشتات الفلسطيني في برلين يستقبل المتضامن السويدي بنجامين لادرا

تابعنا على:   00:49 2017-09-26

أمد/ برلين: أقام تجمع الشتات الفلسطيني في العاصمة الالمانية برلين سلسلة نشاطات للمتضامن السويدي بنجامين لادرا المتوجه إلى فلسطين سيرًا على الأقدام من السويد.

وأثناء مرور لادرا بمدينة برلين قام وفد من تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا برفقة المتضامن السويدي بنجامين لادرا بزيارة السفارة الفلسطينية ، وكان في إستقبال الوفد السفيرة خلود دعيبس والقنصل عبد الهادي أبو شرخ وطاقم السفارة ، وبعد أن قدم المتضامن شرح وافي عن تجربتة وقناعته بعدالة القضية الفلسطينية ولفت الرأي العام في أوروبالنصرة شعب فلسطين صاحب الحق في أرضة .

ورحبت السفيرة بالمتضامن السويدي بنجامين لادرا وتمنت له كل التوفيق على هذة المبادرة الإنسانية ، وساد اللقاء جو من الإلفة والمحبة والكرم من جميع طاقم السفارة .

وأقيم أيضاً وقفة تضامنية أمام بوابة برلين التاريخية شارك بها العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني وبعض المتضامنين الأوروبيين .

واختتمت النشاطات بإقامة حفل إستقبال للمتضامن السويدي بنجامين لادرا الذي شرح سبب زيارة فلسطين سيراً على الأقدام مع ترجمة فورية للحضور الذي تفاعل مع المتضامن وقدم له التبرعات من أجل الإستمرار في هذة الرحلة الشاقة .

وقام رئيس تجمع الشتات الفلسطيني في أوروبا بتكريم المتضامن بنجامين لادرا وقدم له درع تذكاري. وقدم في حفل الإستقبال قصائد شعرية وطنية من الشاعرة ماجدة إسماعيل والشاعر موسى الغوري .

وقد اهاب الحضور بأبناء الشعب الفلسطيني بمواكبة المتضامن السويدي أثناء مرورهة بالمدن والقرى الأوروبية ومتابعتة وتقديم العون والمساعدة له .

اخر الأخبار