ادعيس يعيد تشكيل لجنة زكاة طولكرم المركزية ومجلس ادارة مستشفى الزكاة

تابعنا على:   19:11 2017-09-28

أمد / طولكرم: اصدر سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية اليوم الخميس قرارا باعادة تشكيل لجنة زكاة طولكرم المركزية وتلسيم اللجنة الجديدة مهام عملها برئاسة السيد غازي الحاج قاسم بالاضافة الى اعادة تشكيل مجلس ادارة مستشفى الزكاة في المحافظة برئاسة السيد حسان طهبوب مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني .

وبين ادعيس ان هذه الخطوة جاءت تحقيقا للمصلحة العليا وحفاظا على حقوق الفقراء والمساكين والايتام  من خلال تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة من قبل اللجنة للمواطن خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة هذه الأيام

وقال ادعيس أن الوزارة تجري كافة الأتصالات مع مختلف الجهات الخيرية في الوطن والخارج من أجل دعم لجان الزكاة وتوفير احتياجاتها مشيرا أن وزارة الأوقاف ستبقى على الدوام السند والعون لأبناء شعبنا الفلسطيني كافة من الفقراء والمحتاجين والأيتام .

مؤكدا إن العمل في صندوق الزكاة  الفلسطيني يسير بخطى واثقة نحو التميز والإبداع والمهنية بالعمل وأن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتطوير أدائه من النواحي التنفيذية والإدارية والمالية لتصبح لجانه حيوية ويكون لديها القدرة على التعامل مع المجتمع المدني لتحقيق التكافل الإجتماعي .

وقدم ادعيس  شكره للجان السابقة على جهودها وعلى ما قدموه لخدمة الزكاة والفقراء والمحتاجين .

وتضم لجنة زكاة طولكرم كل من السيد غازي الحاج قاسم رئيسا والسيد محمد عبد اللطيف نائبا للرئيس وزهير خضير امين للسر ونهاد صبح امين للصندوق وعضوية كلا من سائد حمد الله وابراهيم حماد وصباح شرشير .

ويضم مجلس ادارة مستشفى الزكاة الجديد كل من السيد حسان طهبوب رئيسا والسيد غازي الحاج قاسم نائبا للرئيس والسيد احمد خريشه امينا للسر وعضوية كلا من كمال عبده وغسان قعدان وسائد حمد الله وزهير خضير وعمر بريك .

اخر الأخبار