من مظاهر "كوميديا الزمن الراهن" توقيع خارجية السلطة على مشروع لتعزيز "حقوق الانسان" في فلسطين..لا نعلم أي جرأة تلك التي حدثت وسط كل "جرائم الحرب" على الرأي حرية ومؤسسات، وقبلها حصار قطاع غزة!

بالفيديو.. التلفزيون القطري يتحدث عن مواجهة "التمرد القبلي" في البلاد

بالفيديو.. التلفزيون القطري يتحدث عن مواجهة "التمرد القبلي" في البلاد
  • شـارك:

أمد/ الدوحة: أورد التلفزيون القطري الرسمي مقابلة مع محمد المسفر الأكاديمي القطري المقرب من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، تحدث خلالها عن مواجهة تمرد الحشد القبلي في قطر.

وكان لافتا حديث المسفر عن استخدام الأسلحة الفتاكة مثل الأسلحة الكيماوية في مواجهة "الحشود القبلية" في قطر حال تمردها.

وقال المسؤول في تصريحات بثت عبر برنامج عرض على التفزيون الرسمي القطري: "أقول للحشد القبلي، إن تجمع 200 ألف منكم، فإن قنبلة من الغازات السامة ستسحقكم وننتهي من هذا كله".

وأضاف "لم يعد السيف ولا الحصان ولا البطولة الشخصية واردة كما كانت".

وأشار إلى أن "عقلانية القبيلة مازالت تفكر في القرون الوسطى بأن هذا الحشد الكبير سيعمل، لكن الدبابات حلت والطائرة والصواريخ بعيدة المدى والأسلحة الكيماوية حلت، وفي مثل هذه الحالات ستستخدم جميع الأسلحة الساحقة".

يذكر أن تنظيم الحمدين عمل على إسكات صوت الشعب القطري الذي برز أخيراً عبر مؤتمر المعارضة القطرية الذي عقد في لندن الشهر الماضي، وحاول أن يلغيه بشتى الطرق.

وأيضاً اتخذ نظام الدوحة سياسة سحب الجنسية من الشيخ الهاجري وشيخ قبيلة آل مرة، والشيخ طالب بن لاهوم بن شريم، ومعه أكثر من 50 شخصاً من أسرته.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS