الرئيس المصري السيسي اتصل بالملك الاردني لوضعه في صورة اتفاق القاهرة..الخطوة جيدة ولو تأخرت..كان الأولى أن يذهب عباس بشخصه الى الملك ويضعه في صورة تفاصيل الحدث..لكن الفهم زينة!

"حشد" تطالب كافة القوي السياسية ومنظمات المجتمع المدني بضرورة التحرك لحماية اتفاق المصالحة

"حشد" تطالب كافة  القوي السياسية ومنظمات المجتمع المدني بضرورة التحرك لحماية اتفاق المصالحة
  • شـارك:

أمد/غزة: ترحب الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني "حشد" بالاتفاق الذي تم اليوم  بين حركتي فتح حماس  في القاهرة برعاية مصرية مشكورة  وتطالب حشد بضرورة الإسراع  في اتخاذ كافة التدابير والخطوات الفعلية  اللازمة لتخفيف معاناة المواطنين وإلغاء كافة العقوبات المفروضة على قطاع غزة .

وطالبت "حشد" كافة  القوي السياسية ومنظمات المجتمع المدني  والحركة الشبابية والنسائية وكافة القطاعات الشعبية بضرورة التحرك لحماية اتفاق المصالحة وضمان ترجمته الفعلية على ارض الواقع ، واستكمال الحوارات في اطار شراكة لكل الوطني حول باقي الملفات بما يضمن إعادة توحد وبناء مؤسسات النظام السياسي وضمان احترام الحقوق والحريات في الأراضي الفلسطينية .

والإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على موجهة التحديات الوطنية، واجراء الانتخابات ت الرئاسية والتشريعية وفي منظمة التحرير الفلسطينية ،و بناء استراتيجية نضالية تكفل تعزيز مقومات الصمود وترتيب البيت الداخلي وتعزيز قدرات الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق الأهداف الوطنية في الحرية والعودة وتقرير المصير.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS