مدرب أوليمبياكوس: قدمنا كل مانستطيع أمام أفضل فريق في العالم

تابعنا على:   14:21 2017-10-19

أمد/ أعرب تاكيس ليمونيس المدير الفني لفريق أوليمبياكوس اليوناني عن حزنه لخسارته، الأربعاء، أمام برشلونة الإسباني 1 - 3 في ثالث جولات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الأوروبي، وقال:" إن فريقه قدم كل ما بوسعه أمام، أفضل فريق في العالم تقريبًا".

وعلى الرغم من الأفضلية العددية للفريق اليوناني في اللقاء بعد طرد مدافع البلاوجرانا جيرارد بيكيه في الدقيقة 42 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، إلا أن مدرب الفريق اليوناني أكد أن الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي لوكاس دين تمكنا من إنهاء اللقاء بهدفيهما الثاني والثالث على الترتيب في الشوط الثاني.

وحلل ليمونيس المباراة خلال مؤتمر صحفي نقلته وكالة الأنباء الإسبانية "هدفا برشلونة المتتاليان في الشوط الثاني أنهيا على آمالنا في المباراة، حيث جاءا بعدما بدأنا في الاندفاع للهجوم. حاولنا قدر المستطاع أمام أفضل فريق في العالم تقريبًا".

وأضاف: "ما زالت تتبقى ثلاث جولات وسنرى إلى أين يمكننا الوصول خلالها. لا أدري إن كان يمكنني الحديث عن ابتسامات، ولكني أعتقد عندما تضع خطة للمباراة وترى أنها تنفذ داخل الملعب، فهذا أمر جيد، ولكني لن أخرج بابتسامة اليوم".

اخر الأخبار