"إعلان الاستقلال" الذي يمر اليوم ذكراه منذ 1988، ليس مناسبة للعطلة المدرسية، بل هو الدرس الوطني الأبلغ لتكريسه حقا..المسألة تحتاج الى قرار لتصبح معركة التكريس في طريقها الصواب..لكن القرار يحتاج قائد..والقائد لم يأت بعد!

مصدر فتحاوي لـ" امد": أعضاء من مركزية فتح يطالبون الرئيس عباس بعدم تولي الحمد الله رئاسة الحكومة المقبلة

مصدر فتحاوي لـ" امد": أعضاء من مركزية فتح  يطالبون الرئيس عباس بعدم تولي الحمد الله رئاسة الحكومة المقبلة
  • شـارك:

أمد/ رام الله: قال مصدر فتحاوي كبير، أن بعد اجتماعات مكثفة لعدد من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، أبلغوا الرئيس محمود عباس عدم رغبتهم بتسلم رئيس الحكومة الحالي رامي الحمد الله رئاسة الحكومة المقبلة.

وذكرالمصدر، الذي فضل عدم ذكره، لـ"أمد"، ان هناك استياءا كبيراً لدى قيادة حركة فتح من أداء د.رامي الحمد الله في الحكومة والفساد والتسلط والمحسوبية، التي زادت منذ تسلمه للمنصب قبل 4 سنوات، بالإضافة للازمات المتعددة التي حدثت والتي شوهت العلاقة بين السلطة والشارع في الضفة..

وقال المصدر لـ"أمد"، يرى اعضاء مركزية فتح، إن الحمد الله يدير الحكومة على طريقة إدارته لجامعة النجاح الوطنية، والتي مازال يرأسها حتى اليوم، حيث الاستفراد والتسلط على خصومه، كما أنه قام بتعيين عدد كبير من المقربين له في جامعة النجاح كوزراء ومستشارين في الحكومة..

جدير بالذكر أن نقابة المحامين ،طالبت الرئيس عباس قبل عدة أيام بإقالة رامي الحمد الله بسبب أوامره باعتقال محامي من قاعة محكمة بداية نابلس وتسلطه على الحريات واستهدافه الحقوقيين والقضاء.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS