معلومات عن النجمة الهندية المهددة بالقتل ديبيكا بادكون

تابعنا على:   20:53 2017-11-22

أمد/ عرض عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم سوراج بال أمو 100 مليون روبية، أي يساوي 1.5 مليون دولار، مكافأة لكل من يقتل الممثلة الرئيسية ديبيكا بادكون ومخرج فيلم "Padmavati" سانجاي ليلا بهانسالي الذي سيعرض في صالات السينما قريبًا، لأنه يحكي عن علاقة بين ملكة هندوسية وحاكم مسلم.

ولجأت النجمة "ديبيكا" البالغة من العمر 31 عامًا إلى أفراد الشرطة، وبالفعل بدءوا في التحرك وعينوا حراسة أمام مقر إقامة النجمة بعد التهديدات التي تلقتها، بالإضافة إلى فرد بعض رجال الشرطة أمام منزل والديها، وقررت عدم التحرك في الفترة الحالية كثيرًا إلى أن تهدأ الأوضاع.

ومن المعروف أن "ديبيكا" هي ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة سابقة، حيث تعتبر من أشهر عارضات الأزياء اللاتي أصبحن ممثلات، واليوم أصبحت من ممثلات الصف الأول في بوليود، وذلك بتقديمها عدد من أقوى الأفلام الهندية.

ومن أشهر أفلامها "Goliyon Ki Raasleela: Ram-Leela" التي حصلت على أول جائزة فيلم فير عن فئة أفضل ممثلة عنه، وفيلم "Piku" أيضا الذي حصلت على جائزة فيلم فير الثانية عن فئة أفضل ممثلة، وهي أول ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس العالمية.

ولدت "ديبيكا" في 5 يناير عام 1986 في كوبنهاجن، الدنمارك، ثم انتقلت برفقة عائلتها إلى بنجالور عندما كانت تبلغ من العمر أحد عشر شهرًا، والدتها كانت تعمل وكيلة سفر ووالدها لاعب كرة الريشة الطائرة والذي لعب على المستوى الدولي للهند وفاز بـ "England Championship" في عام 1980، ولديها أخت صغرى تدعى أنيسها بادكون.

حضرت "ديبيكا" المدرسة الثانوية في بانجالور وفيما بعد أخذت دراسات جامعية من كلية "Mount Carmel"، وأثناء دراستها في المدرسة الثانوية شاركت في بطولة رياضة الريشة على المستوى الدولي كأبيها، وكان هذا الأخير عضوًا في نادي الريشة الطائرة، بخلاف أبيها هي كانت غير متحمسة لمتابعة مهنتها كلاعبة رياضة الريشة وتركتها بسبب امتحاناتها المدرسية.

أثناء متابعة دراساتها في الكلية، قررت "ديبيكا" متابعة مهنة عارضة الأزياء؛ بسبب القبول الذي تلقته من النقاد وذلك راجع لشكلها الممشوق، وقد فازت بلقب أفضل نموذج أنثوي في غلاف مجلة بلاي بوي، وبعد ذلك اختيرت كأحد النماذج لنتيجة ثوب سباحة الكينجفيشر لعام 2006، وفازت بجائزتين في جوائز "ZF" لعارضة السنة، كما اختيرت أيضًا كسفيرة للكينجفيشر.

ومن أشهر أفلامها "Aishwarya" و"Chandni Chowk to China" و"Love Aaj Kal" و"Lafangey Parindey" و"Piku" و"Yeh Jawaani Hai Deewani" و"Goliyon Ki Raasleela Ram-Leela" و"Happy New Year" و"Tamasha".

اخر الأخبار