ما نسبته صحيفة عبرية لنجم عباس الساطع ومنسق مصالحه الخاصة مع دولة الكيان حسين الشيخ، حول معبر العوجا بديلا لمعبر رفح، يستحق محاكمة سياسية وطنية..طبعا لو كان هناك من لديه عزة وكرامة!

رغم الخسارة.. باريس سان جيرمان يضمن الصدارة على حساب بايرن في دوري الأبطال

رغم الخسارة.. باريس سان جيرمان يضمن الصدارة على حساب بايرن في دوري الأبطال
  • شـارك:

أمد/ باريس: تمكن فريق بايرن ميونخ من رد اعتباره الأوروبي بشكل نسبي، عقب فوزه بنتيجة "3-1" على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة "الأخيرة" للمجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف بايرن ميونخ كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كورينتين توليسو "هدفين"، في الدقائق 8 و37 و68 على الترتيب، فيما سجل الفرنسي كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الوحيد، في الدقيقة 50.

ورغم الخسارة، ضمن باريس سان جيرمان التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في صدارة المجموعة الثانية، رغم تساويه في النقاط مع بايرن ميونخ، برصيد15نقطة لكل منهما، إلا أن النادي البافاري كان بحاجة للفوز بفارق 4 أهداف لضمان التأهل في الصدارة.

وكان كلا الفريقان قد ضمنا التأهل لثمن نهائي البطولة قبل مباراة اليوم، إلا أن أهمية الصراع الدائر بينهما، كانت تتمثل في هوية متصدر المجموعة الثانية، التي حسمها النادي الباريسي.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، ضمن فريق سيلتيك الاسكتلندي التأهل للدوري الأوروبي، رغم خسارته أمام أندرلخت البلجيكي، بنتيجة "0-1"، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الثلاثاء.

سجل هدف المباراة الوحيد جوزو سيميونوفيتش، لاعب أندرلخت، في الدقيقة 62 "من ركلة جزاء".

وبهذه النتيجة، تساوى الفريقان في النقاط، برصيد 3 نقاط لكل منهما، إلا أن سيلتيك ضمن احتلال المركز الثالث، عقب فوزه في مباراة الذهاب بين الفريقين، بنتيجة "3-0"، ليتأهل للدوري الأوروبي.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS