ما نسبته صحيفة عبرية لنجم عباس الساطع ومنسق مصالحه الخاصة مع دولة الكيان حسين الشيخ، حول معبر العوجا بديلا لمعبر رفح، يستحق محاكمة سياسية وطنية..طبعا لو كان هناك من لديه عزة وكرامة!

موسكو: أجهزة الأمن الأمريكية تحاول تجنيد وسائل الإعلام الروسية

موسكو: أجهزة الأمن الأمريكية تحاول تجنيد وسائل الإعلام الروسية
  • شـارك:

أمد/ موسكو: أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر/كانون الأول، عن ضغوط غير مسبوقة من قبل أجهزة الأمن الأمريكية على وسائل الإعلام الروسية.

وقالت زاخاروفا: "نطرح المسألة مجدداً في هذه الحالة ليس أمام الزملاء الأميركيين فقط، بل وأمام المجتمع الدولي بأسره، حول الضغوط غير المسبوقة على وسائل الإعلام الروسية، والصادرة من جانب الولايات المتحدة الأمريكية ومن جانب أجهزة الأمن الأمريكية".

وكانت وزارة العدل الروسية أدرجت 9 وكالات أجنبية من وسائل الإعلام، يوم أمس الثلاثاء، وهي "صوت أمريكا" و"راديو سفابودا" والقناة التلفزيونية "نستاياشوي فريمي"، بالإضافة إلى مواقع الإنترنت "إيدل. ريالي" و"كفكاز ريالي" و"كريم ريالي" وراديو "ازاتليك راديوسي" و"سيبيري.ريالي" و"فاكتوغراف".

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وقع نهاية الأسبوع الماضي، مرسوما فوض بموجبه وزارة العدل الروسية، بتشكيل قائمة وسائل الإعلام (العملاء الأجانب)، وذلك بإدخال تعديل على المادة السادسة من قانون وسائل الإعلام. ووفقا لنص القانون، يمكن اعتبار وسائل الإعلام التي تتلقى مساعدة مالية من دول أو منظمات أجنبية، كعملاء أجانب.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2017 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS