مواجهة تاريخية تجمع ريال مدريد وسان جيرمان والضحية رونالدو أو نيمار

تابعنا على:   17:55 2017-12-11

أمد/ أوقعت قرعة الدور ثمن النهائى من دوري أبطال أوروبا فريق ريال مدريد الإسبانى فى طريق باريس سان جيرمان الفرنسى لتكون المواجهة الأقوى فى الدور الثانى من المسابقة الأغلى أوروبيا.

ونستعرض أهم النقاط التاريخية عن المواجهة لاأهم أوروبيا حتى شهر مارس المقبل:

- التقى الفريقان 6 مباريات خلال البطولات الأوروبية تقاسم فيها الطرفان كل شىء، حيث تعادلا فى 2، وفاز كل فريق فى 2 بواقع 6 أهداف للفريق الملكى، و7 لممثل العاصمة الفرنسية.

- لعب زيدان أمام أوناى إيمرى مباراة وحيدة حقق فيها الفوز عندما كان المدرب الإسبانى مدربا لإشبيلية، بينما لم يسبق أن تواجه الأسطورة الفرنسية مع سان جيرمان.

- أوناى إيمرى خاض 20 مباراة من قبل أمام ريال مدريد حقق الفوز فى 5 فقط جميعها كانت خارج البرنابيو، ونال مرارة الهزيمة فى 14 لقاء، وتعادل فى 1 فقط، وتقابل مع زيدان فى مواجهة وحيدة خسرها مع إشبيلية.

 

مباراة كسر التعادل بين ريال مدريد وسان جيرمان

من الأرقام الماضية نستنتج أن المباراة ستكون بمثابة موقعة لكسر التعادل بين الفريقين فى الانتصارات، حيث سيسعى كريستيانو رونالدو لاستمراره فى البطولة أمام نيمار، حيث ستتسبب هذه المباراة فى إقصاء واحد من أفضل 3 لاعبين فى العالم حاليا.

 

مواجهة رونالدو ونيمار

فى حالة خسارة ريال مدريد ستكون هذه المرة الأولى لرونالدو التى يخرج فيها من الدور ثمن النهائى بالبطولة عبر تاريخه، وهو نفس الحال لنيمار الذى لم يودع تشامبيونز ليج من الدور الثانى مطلقا منذ وصوله إلى برشلونة من البرازيل.

اخر الأخبار