خطيبة الأمير هاري على خطى الأميرة ديانا

تابعنا على:   22:10 2017-12-14

أمد/ لندن: تستقبل الأسواق قريبا، كتابا جديدا عن حياة الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، خطيبة الأمير هاري، نجل ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز.

وبحسب قناة "فوكس" الأمريكية، فإن من سيتولى كتابة الكتاب، هو البريطاني أندرو مورتون، الذي سبق وأن طرح كتابا عن الأميرة الراحلة ديانا، والدة الأمير هاري.

وسيحمل الكتاب الجديد اسم "ميغان"، ويهدف إلى إلقاء نظرة على حياة ميغان ماركل، البالغة من العمر 36 عاما، بما في ذلك التحديات التي واجهتها كثنائية العرق، وصعودها للشهرة في هوليوود، وعلاقة حبها بالأمير هاري، والتي تطورت إلى خطوبة ملكية.

وقال أندرو مورتون لـ "فوكس نيوز": "كنت من محبي ميغان قبل أن تلتقي الأمير هاري، فهي تتمتع بجودة النجوم، وهو ما يمنحها بريقهم".

وتابع عن ميغان ماركل: "هي واثقة تماما ومستعدة للوقوف أمام الكاميرا، وتشكل تناقض دراماتيكي للعرائس الملكية اللاتي اتسمن بالخجل، على مر التاريخ الحديث، كما أن الدفء والمودة التي شهدناهها من مقابلتها مع الأمير هاري بعد إعلان خطوبتهما، يعيد الحب إلينا من جديد، بعد رومانسية الأميرة ديانا والأمير تشارلز في عام 1981".

وتصدر أندرو مورتون، وسائل الإعلام، في عام 1992، عندما طرح السيرة الذاتية بعنوان "ديانا: قصتها"، التي كانت مبنية على محادثات سرية تم تسجيلها سرا بين الأميرة الراحلة وصديقها جيمس كولثورست.

وتم نشر الكتاب، بموافقة الأميرة ديانا شخصيا، والذي يروي قصة أثارت مشاعر القراء، حول معركتها السرية مع الشره المرضي، ومحاولات انتحارها بداخل القصر الملكي، وعن زوجها الأمير تشارلز، الذي لا يستطيع التخلي عن عشيقته وزوجته الحالية كاميلا باركر.

وحققت سيرة "ديانا: قصتها"، مبيعات هائلة، ولكن عبرت العائلة الملكية وقتها عن استيائها، مما ورد فيها من حقائق ومعلومات شخصية.

وأعلن أندرو مورتون، أن سيرة ميغان ماركل، سيتم طرحها في الأسواق في إبريل/نيسان 2018، أي قبل شهر من عرسها الملكي على خطيبها الأمير هاري.

اخر الأخبار