من بينهم ابنة عم "عهد التميمي" وقيادات فتحاوية مقدسية..حملة اعتقالات تطال 25 مواطناً في الضفة

تابعنا على:   10:19 2017-12-20

أمد/ الضفة المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 25 مواطناً من محافظات الضّفة الغربية، بينهم فتاة، وبذلك ترتفع الحصيلة منذ اندلاع الاحتجاجات على إعلان ترمب بشأن القدس إلى (490) مواطنا، بينهم (148) طفلا، و(11) من النساء، وثلاثة جرحى.

وأوضح نادي الأسير، أن الاحتلال اعتقل (11) مواطناً من القدس، وهم: عضو إقليم حركة فتح عوض السلايمة، ورئيس لجنة أهالي الأسرى أمجد أبو عصب، إضافة إلى كل من: أشرف السلايمة، محمد الشلبي، محمد محمود، ياسر درويش، منصور درويش، محمد الشويكي، محمد عفانة، طارق العموري وأحمد العموري، علاوة على تسليم استدعاء لمسؤول ملف القدس في المجلس الثوري بحركة فتح عدنان غيث.

كما واعتقل أربعة مواطنين من محافظة بيت لحم، وهم: سعيد عودة جواريش، مصطفى موسى حجازي، محمد مصطفى عقل (15 عاماً)، ومحمد أكرم أبو خضير (21 عاماً).

فيما اعتقلت تلك القوات ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: محمد إبراهيم عبد ربه غطاشة، وبراء إبراهيم الهريني، وإياد فريد العواودة، ومواطنين اثنين من محافظة جنين، وهما: معاذ أبو حطب (22 عاما)، وجواد محمود حرز الله.

وأضاف نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة نور التميمي، وكل من: حسين أبو كويك وعنان أبو العرايس من محافظة رام الله والبيرة، فيما اعتقلت المواطنين محمد الطبوق، ومحمد نمر عصيدة من نابلس.

اخر الأخبار