وكالة أمريكية مفترض أنها "كبيرة" تقول مقتل خاشقجي قد يسقط "صفقة القرن"، لو كان هيك الأمر شخصيا سأعتبر جمال خاشقجي شهيد القرن" ..ما أسخف حالنا!

صحيفة تركية- ترامب لـ"أردوغان": "إيفانكا معجبة بك وتدعمك دعما كبيرا وهي تحبك"

صحيفة تركية- ترامب لـ"أردوغان": "إيفانكا معجبة بك وتدعمك دعما كبيرا وهي تحبك"
  • شـارك:

أمد/ أنقرة: كشفت صحيفة "يني عقد" التركية، الموالية لأردوغان، عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجراها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب في العاشر من نوفمبر الماضي، موضحة أن ترامب أبدى احترامه لأردوغان لما قام به من خدمات تجاه بلاده.

وتابعت الصحيفة التركية، أن أردوغان هنأ ترامب بفوزه في الانتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن المكالمة الهاتفية فى مجملها كانت جيدة للغاية و"حميمية".

فيما عبر ترامب خلال المكالمة الهاتفية عن احترامه الشديد لأردوغان لما قدمه لبلاده من خدمات، قائلا: "في الحقيقة احترمك إلى حد كبير، فقد صنعتم لبلادكم الشيء الكثير، وابنتي إيفانكا هي التي أسهمت في تحقيق هذا الاتصال معكم، وهي معجبة بك وتؤيدك وتدعمك دعما كبيرًا" وفق الصحيفة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن المكالمة كانت حميمية للغاية تطرق فيها أردوغان إلى قضايا عدة من بينها إعادة المفكر الإسلامى المعارض لأردوغان فتح الله جولن، بالإضافة إلى ملفات حزب الاتحاد الديمقراطي والموصل فى العراق.

وشدد "ترامب"في حديثه مع أردوغان على ضرورة التعاون المشترك بين البلدين لإيجاد الحلول المناسبة، قائلا: "اتفهم موقفكم، علينا إيجاد الحلول المناسبة، وعلينا التعاون المشترك.

فيما زوّد الرئيس أردوغان نظيره الأمريكي بمعلومات عن العمليات العسكرية التي تقودها بلاده ضد تنظيم داعش الإرهابي، حسبما ذكرت الصحيفة التركية.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS