يستحق احمد اسماعيل جرار تقديرا شعبيا ورسميا..الشهيد ابن كتائب شهداء الأقصى وحركة فتح وشبيبتها ينتظر تكريما لبطولته وحماية شرف السلاح الوطني..النعي الرسمي من السلطة والحركة وإعتباره شهيدها!

بايرن ميونخ يعود للدورى الألمانى بمواجهة ليفركوزن

بايرن ميونخ يعود للدورى الألمانى بمواجهة ليفركوزن
  • شـارك:

أمد/ تعود عجلة الدورى الألمانى للدوران من جديد عندما يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على باير ليفركوزن على ملعب "باى أرينا" فى الجولة 18 من الدورى الألمانى، التى تعتبر بداية الدور الثانى من المسابقة.

ويأمل النادى البافارى أن يبدأ العام الجديد بتحقيق فوزه الخامس على التوالى فى الدوري، ومواصلة الاقتراب من لقب الدورى الألمانى السادس على التوالى.

وأنهى فريق المدرب يوب هاينكس عام 2017 بأفضل طريقة من خلال التأهل الى الدور ربع النهائى لمسابقة الكأس بالفوز على بوروسيا دورتموند حامل اللقب (2-1)، محققا ثأره لأن الأخير جرده الموسم الماضى من اللقب بإخراجه من نصف النهائى.

ويعانى فريق هاينكس أيضا من إصابة الهداف البولندى روبرت ليفاندوفسكى وقلب الدفاع ماتس هوميلز.

ويعول بايرن على خبرة توماس مولر فى قيادة دفة الفريق الذى استعاد نشاطه بالكامل بعدما أرهق فى الأسابيع الأخيرة من العام الماضى بحسب ما أشار المهاجم الدولى.

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بوجه زحف النادى البافارى الذى يتصدر ترتيب الدورى بفارق 11 نقطة عن ملاحقه شالكه، كما سيكون أمام اختبارين سهلين فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا وربع نهائى الكأس المحلي، إذ يلتقى بشكتاش التركى وبادربورن من الدرجة الثالثة على التوالى.

لكن مباراته الأولى للعام الجديد لن تكون نزهة لأنه يواجه فريقا لم يذق طعم الهزيمة فى مبارياته الـ12 الأخيرة بقيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق هايكو هيرليتش الذى استلم مهمة الإشراف على ليفركوزن فى يونيو الماضى.

وسيحاول ليفركوزن أن يضع حدا لمسلسل انتصارات النادى البافارى الذى أنهى 2017 بستة انتصارات متتالية فى جميع المسابقات، وأن يكون ثالث فريق فقط هذا الموسم يتفوق عليه فى الدورى بعد هوفنهايم وبوروسيا مونشنجلادباخ.

ويلعب السبت هوفنهايم السابق مع مضيفه فيردر بريمن، وهانوفر مع ماينز، وشتوتجارت مع هرتا برلين، واينتراخت فرانكفورت مع فرايبورغ، واوجسبورج مع هامبورج.         

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS
POWERED BY: WSLA.PS