بين حين وآخر تقرأ لأحد من "فصيلي النكبة، أنهم قدموا "تنازلات" عشان المصالحة..تعبير يمثل تلخيصا لمفهوم "السرقة السياسية".. فالمصالح الوطنية لا يقال تنازلت من أجلها لأنه بدونها أنتم أصفار سياسية..بلا لا نيلة!

شبيبة "فتح" تستنكر اعتقال سكرتيرها العام حسن فرج

شبيبة "فتح" تستنكر اعتقال سكرتيرها العام حسن فرج
  • شـارك:

أمد/ رام الله: استنكرت سكرتاريا حركة الشبيبة الفتحاوية ، قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي، باعتقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، وسكرتيرها العام حسن فرج، في بيت لحم، خلال مشاركته في وقفة احتجاجية على اعتداءات المستوطنين ضد المواطنين، وضد قرار الإدارة الامريكية بنقل سفارتها للقدس، ورفضا للاحتلال، والعنصرية والظلم الواقع على شعبنا.

 أشارت شبيبة فتح في بيان الها اليوم الجمعة، بأن اعتقال سكرتيرها العام، إنما يزيدها إصرارا على مواصلة، وتصليب المقاومة الشعبية، ورفع وتيرتها في كل الميادين .

 وذكر سكرتير العلاقات الدولية لشبيبة فتح، ونائب رئيس الاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي رائد الدبعي، بان الشبيبة ارسلت رسائل إلى مختلف المنظمات الشبابية الدولية، ونظرائها في جميع دول العالم، حول اعتقال سكرتيرها العام، طالبت باتخاذ مواقف حقيقية وجادة ضد جرائم الاحتلال وعنصريته ضد الشباب الفلسطيني.

 فيما أكد رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في بريطانيا الدكتور فؤاد شعث، بان الاتحاد قد ابرق رسائل لجميع أعضاء البرلمان البريطاني حول اعتقال فرج، مطالبا بحماية دولية لشعبنا، وانهاء ما يزيد عن خمسة عقود من الظلم والتمييز العنصري في فلسطين.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS