الشبيبة الفتحاوية بالمحافظة الوسطى تعقد لقاءا تنظيميا وسياسيا موسعا لكادراها

تابعنا على:   19:10 2018-01-17

أمد/ غزة: نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية بمحافظة الوسطى صباح اليوم لقاءا تنظيميا وسياسيا لكادرها في المؤسسات التعليمية والمناطق التنظيمية بالمحافظة تحت عنوان( القدس عاصمة فلسطين الابدية) بحضور قيادة حركة فتح في ساحة غزة وقيادة المحافظة وقيادة الشبيبة، حيث 

اكد الاخ/ جون مصلح منسق فتح في المحافظة الوسطى على مواصلة فتح نضالاتها ونصرتها لقضية القدس باعتبارها العاصمة الابدية لفلسطين الغير قابلة للتفريط او التنازل، متمنيين للشبيبة في المحافظة الوسطى التوفيق في برامجها وانشطتها.
وبدوره اوضح الاخ/ طاهر ابو زيد رئيس مجلس الشبيبة في ساحة غزة ان لقاء اليوم يأتي على قاعدة اعادة ترتيب الاولويات لدى الطلبة الجامعيين والشباب لنصرة قضايانا الوطنية واعادة تفعيل الحركة الطلابية الفلسطينية كرافد اساسي للعمل الوطني الفلسطيني. 

وعبر القيادي بحركة فتح/ سهيل جبر عن سعادته للقاءه ابناء وكوادر الشبيبة في المحافظة الوسطى، مستذكرا المحطات الاولى لتاسيس الشبيبة الفتحاوية والاهداف التي انشأت من اجلها. واكد الشيخ ان المطلوب من الشبيبة الان ان تتصدر المشهد الفتحاوي خاصة والمشهد الفلسطيني عامة لاعادة الاعتبار للمشروع الوطني، وبث الروح الوطنية لدى الاجيال القادمة وتعزيزها لمواجهة كافة التحديات المحدقة بقضيتنا. 

وقال الشيخ: ان قيادة التيار الاصلاحي لحركة فتح بقيادة الاخ النائب محمد دحلان تواصل جهودها ودعمها لكافة المبادرات الحقيقية التي تهدف لاخراج شعبنا من دائرة الانقسام البغيض، ولتعزيز صموده لمواجهة الغطرسة الصهيونية والامريكية

اخر الأخبار