تعرف على سن نبيلة عبيد الحقيقى فى عيد ميلادها

تابعنا على:   15:39 2018-01-21

أمد/ يوافق اليوم 21 يناير عيد ميلاد الفنانة نبيلة عبيد والتى تمت من عمرها 73 فهى من مواليد عام 1945، حيث بدأت التمثيل للمرة الأولى بالفعل من خلال فيلم (مفيش تفاهم) فى عام 1961 بدون علم عائلتها.

من المعروف ان النجمة نبيلة عبيد حرصت على تحرير توكيل خاص؛ لدعيم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم العديد من الإنجازات لمصر في فترة تاريخية على كافة الأصعدة.

وقالت نبيلة عبيد، عقب تحرير توكيل لدعم ترشح الرئيس السيسي، إن صوتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة محسوم للرئيس السيسي بالتأكيد، فالرئيس قدم العديد من الإنجازات لمصر والمصريين في وقت قياسي، واستطاع أن يعيد مصر لمكانتها التي تستحقها بعد سنوات صعبة".

وأضافت نبيلة عبيد، أنها فخورة بكم الانجازات والمشروعات المصرية التي نفذت ومنها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس الجديدة وتطوير الطرق والسكة الحديد ومترو الأنفاق إلى جانب تطوير الموانئ والقضاء على العشوائيات ومشروعات الكهرباء وتوليد الطاقة وتوفير الغاز وإنشاء المزارع السمكية وتنمية سيناء ومكافحة الإرهاب، وكل هذه الإنجازات تدفع المواطن لتحرير توكيلات لدعم الرئيس في الانتخابات المقبلة لاستكمال البناء.

ودعت المصريين إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مصر واستكمال الإنجازات.

اخر الأخبار