كفاح الطلبة الفلسطيني : شعبنا لم يتوان لحظة واحدة في تأدية واجباته الوطني

تابعنا على:   21:59 2018-01-23

أمد/غزة: شارك اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني في فعالية رافضة لقرار ترامب واعتبار القدس عاصمة للاحتلال وذلك في مدينة غزة دعت إليها سكرتارية الأطر الطلابية صباح اليوم .

هذا وقال سامي الغلاييني رئيس الاتحاد أن شعبنا بأكمله لم يتوان لحظة واحدة في الإقدام على تأدية واجباته الوطني دفعا عن أرضنا الفلسطينية وعن مقدساته الإسلامية والمسيحية .

وأوضح الغلاييني أن ما تتعرض له  القضية الفلسطينية من أزمة حقيقية في أجواء إقليمية عاصفة ومصيرية، تزداد فيها معاناة شعبنا جراء استمرار الاحتلال في جرائمه وسياساته ومخططاته وسيطرته على مجمل مفاصل الحياة ، ولكن نؤكد أننا سنتصدى لكافة المشاريع الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف تصفية قضيتنا الفلسطينية، وبالذات القدس وحق العودة للاجئين الفلسطينيين ومتمسكين بحقوقنا الوطنية الثابتة حتى تحقيق الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف  .

كما دعا الغلاييني الكل الوطني إلي ضرورة التوحد خلف قيادة منظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي رفض كل المشاريع المطروحة التي تمس بثوابتنا الفلسطينية المشروعة التي كفلتها كل المواثيق والأعراف الدولية ، ودعا إلى ضرورة تكريس مكانة فلسطين القانونية كما أنشأها القرار181عام 1947، ونص عليها قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 19\67 لسنة 2012 . 

اخر الأخبار