شبيبة قلقيلية تنظم محاضرة حول نظم المعلومات وحماية الخصوصية

تابعنا على:   10:39 2018-02-07

أمد / قلقيلية: بعنوان ”نظم المعلومات وحماية الخصوصية في ثورة المعلوماتية” وذلك في مدرسة بنات العودة الاساسية في محافظة قلقيلية وبمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية، وهناء الحاج حسن منسقة انشطة حركة الشبيبة الطلابية في محافظة مدارس الاناث، وبثينة خروب مديرة المدرسة، وحاضر فيها المتخصصة في نظم المعلومات هديل عكاس .

مديرة المدرسة رحبت بالحضور، شاكرة حركة الشبيبة الطلابية على استهدافها لطالبات المدرسة بهذه المحاضرة التوعوية الهامة، خاصة في ظل ثورة المعلومات، واحاتها بالحياة المعاصرة.

هديل عكاس المتخصصة في نظم المعلومات والحماية الإلكترونية، ناقشت مع الطالبات المشاركات مفهوم امن المعلومات، والخصوصية في التعامل الاثيري عبر الشبكة العنكبوتية، ووسائل الحماية للمعلومات الشخصية، واليات التعامل مع المجهول في عصر ثورة التكنولوجيا والمعلوماتية، واليات الحماية الشخصية للحسابات، وكيفية التعامل مع الاختراق.

من جانبه شكر قوّاس أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى الوعي الوطني وعلى التعاون مع حركة الشبيبة الطلابية، موضحا ان تنظيم المحاضرة يهدف الى رفع الوعي لدى الطلبة بالخصوصية والامن التعلق بوسائد التواصل الاجتماعي والإلكتروني، وسبل الحماية من الاختراق او الابتزاز.

اخر الأخبار