الى القسام حددوا لنا طرف الخيط والباقي علينا !

تابعنا على:   10:30 2018-02-08

خالد الصحراوي

 العمل البطولي للشهيد احمد جرار لا يمكن انكاره .. لكن ان يتم زج السلطة الوطنية وتشويه وطنيتها بكلام مرسل وتلفيق انها قدمت للعدو طرف الخيط في مواجهة الشهيد فاهذا يضعف قيمة ما قدمه الشهيد من بطولة ..بالمناسبة ليست الاولى لفلسطيني وليست الاخيرة كما انها ليست حكرا على تنظيم اكس ..!!

طيب ما هو الخيط اصلا ؟ وماذا قدمت السلطة بالضبط ؟ لن نسأل كيف علمتم ان السلطة قدمت طرف الخيط ولكن هكذا تهمة لا بد لها من معلومات مؤكدة والا انقلب السحر على الساحر .. اي لما لا يكون اتهام القسام للسلطة بغرض التضليل الاعلامي ان هناك اختراق للقسام نفسه ؟ والحوادث الاخيرة تشهد ؟ ومع ذلك لن نقول ونؤكد هذا لاننا في مرحلة لابد لنا ان نتعالى على اي مناكفات .. لكن قلنا ذلك من باب القياس والاسترسال على طريقة القسام وحماس ..

فيا سيادة القسام وجب التروي والحيطة والحذر فلا تؤخذ الامور بمناكفة اعلامية وخطاب مرسل وتضليل لم يعد هناك مجال لاي تمويه .. الجرح في الكف يا قسام ولا داعي لاثارة بلبلة فارغة ..

فوالله لو ان الشهيد بين ايدينا لنطق ورفض تلك المناكفة والتشويه للسلطة ..

والعتاب والاسى والحزن على اعلام يأخذ تلك المناكفة والتضليل على محمل الجد بل ويزيد من الحبكة وايضا بالارتكان الى فكرة ان الشعب ما بفكرش ما بذكرش .. عيب عيب والله عيب ..

السلطة لم ولن تصل الى هذا المستوى من الاجرام حتى نسوق لها تلك التهم .. لن نقول كلما تخوزق تنظيم باختراق له او نتيجة صدفة نجاح للاحتلال التلفيق الى السلطة وان السلطة تقوم بتبادل المعلومات لا بل التبرع بمعلومات لا بل اكثر من هذا واجب تقديم معلومات ؟ هل السلطة تقوم بذلك ؟ ولو كانت الاجابة بنعم فلما ترفض صفقة القرن وهي افضل بكثير من صفة التجسس على شعبها ؟

شيء من احترام الاخر رجااااااااء .. وكفى استغباء واستعباط واستهبال من البعض .. ولكوا فضحتونااااا ...

كل الشعب جعلتوه جواسيس وانتم فقط الوطنيين اي قسمة وقياس هذا ؟؟؟

يا اخي لا يعجبنا اداء الرئيس نركز على الاداء وننتقد ونقول الصواب اين .. لا يعجبك اداء السلطة في جانب معين تركز عل ذلك الجانب .. اما وان نعلق فشلنا على بعضنا البعض دون دليل فا تلك جريمة لا تقل خطورة عن التجسس .. لان المعلومات مفتووووووحة امام العالم كله فهل يحق لايا كان من شعبنا مهما كانت صفته ان يوهم ويوحي الى الاخرين ان هناك جواسيس لا تعد ولا تحصى وعلى راسهم السلطة ؟

انها اسطوانة عفنت وعفى عليها الزمن لا بل اصبح اصرار البعض على تكرارها يضعه في مواضع الشبهات الخطيرة عل المشروع الوطني .. لان اقل ما يقال ان تلك الهرطقات تثير الفتن التي لا داعي لها ..

كما انه يفترض بجهاز مثل القسام التمتع بالمصداقية وقوة ادلته فيما يطرح للعلن .. والكلام مسحوب عل مواقع اعلامية ايضا اوقعت نفسها في مستنقع اثارة الفتن لهدف شخصي وحزبي وفئوي ..

متى سوف نفيق ونصحو من غفوتنا وفتننا يكفي فتن يكفي فتن ..من لديه دليل يقدمه للعامة للناس ،، والناس سوف تحكم ولا تستهينوا بذكاء الناس فلريما اذكى منكم بمراحل ..!!

من ميزات عصر النت والفضائح السريعة المباشرة انه يدوبك الصدق يستطيع اختراق عقل المتلقى ما بالنا لو كان هناك تلفيق وكذب وافتراء ؟

فيا ايها القسام طالما صرحت بذلك وان هناك طرف خيط فا حدده لنا والباقي علينا سنحكم على السلطة واي متنفذ بالخصوص اما ان يكون الكلام مرسل او لشيء في نفس يعقوب فقد ينقلب السحر على الساحر والامر كذلك ولا داع لمناكفات غبية ،،،..

كل الاحترام لاي مناضل ايا كان تنظيمه او ملته طالما على حق وللحق ..كلنا فلسطينين ولا داعي لمزايدة من احد على اخر .. وعيب هيك فضايح ومناكفات .. بتزهقووووووووش ؟؟

اخر الأخبار