أشخاص غير متوقعين أعادوا جنات الى عملها ؟!

تابعنا على:   17:33 2018-02-09

أمد/ حزن كبير عاشته النجمة المغربية جنات عقب وفاة والدها قبل أشهر قليلة؛ وهو ما جعلها تبتعد قليلاً، ولكنها أخيراً شاركت جمهورها بأغنية "ماما افريكا"،

في حفل افتتاح بطولة أفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين قبل أن تستعدّ للعودة إلى نشاطها الفنّي مجدّداً خلال الفترة المقبلة.

جمهوري أخرجني من أحزاني

تقول جنات إن الفضل في العودة يرجع لجمهورها، حيث ساندها محبّوها ودعموها طوال الفترة الماضية وكانوا لها الدعم والسند في غيابها؛ وهو ما جعلها تتحمّس كثيراً للعودة.

وتابعت جنات أنها لا يمكن أن ينتهي الحزن بداخلها لرحيل والدها بكل تأكيد، لكن لا بدّ من أن تعود لعملها.

وأضافت جنات قائلة: "أشكر كل جمهوري الذي فاجأني بالسؤال عنّي وأيضاً معايدتي في يوم ميلادي وهو ما أسعدني كثيراً، ولا أنكر أن ما يميّز السوشيال ميديا هو التواصل الدائم مع الفانز والجمهور حيث أحرص دائماً على التواصل معهم".

ولذلك بدأت بالفعل بالتجهيز لألبومها الجديد الذي تختار أغنياته، وحول ما قيل عن طرحه في الصيف المقبل، علقت قائلة: "آمل ذلك، وبالفعل استقررت على أغنيات عديدة بالتعاون مع شعراء وملحنين مثل عزيز الشافعي ومحمد يحيى وأمير طعيمة، كذلك سيتضمّن الألبوم ألحاناً مغربية أيضاً، لكن بعد إنهاء كافة التفاصيل سنعلن عن موعد طرح الألبوم"، وهو الثالث لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

تفاصيل العودة لتحتفل بهذه المناسبة

وتشير جنات إلى أنها تستعد بالفعل لإحياء حفل غنائي كبير بمناسبة يوم الحب والحفل سيكون بمدينة الإسكندرية وبالتحديد في فندق توليب، كما ستجهّز بعدها لحفل غنائي كبير في الاسكندرية في التاسع من شهر نيسان/أبريل سيكون بمناسبة أعياد الربيع المقبل، وتشير جنات إلى أنها خلال الفترة المقبلة لديها العديد من الأنشطة الفنية التي ستطلّ بها على جمهورها.

اخر الأخبار