محدث - بالفيديو.. متحدث باسم جيش الاحتلال: إصابة 4 جنود بينهم اصابتين بحالة خطيرة جراء انفجار شرق خانيونس

تابعنا على:   19:17 2018-02-17

أمد/ تل أبيب:أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي أن 4 جنود من لواء أصيبوا في عملية الانفجار شرق خانيونس بينهم اصابتين بحالة خطيرة.

وكانت مصادر عبرية افادت، أنّ جنديا اسرائيليا قد قتل وأصيب اخرين بجراحٍ مختلفة في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي جراء انفجار وقع على الحدود الشرقية لمدينة خانيونس.

وتحدثت القناة الثانية العبرية، عن مقتل جندي وإصابة اثنين بحروح خطرة جراء الانفجار الذي وقع عند السياج الفاصل شرق خانيونس

وقال موقع مفزاك لايف العبري، إنّ 4 اصابات وقعت في صفوف "وحدة هندسة" إسرائيلية بينها واحدة خطيرة، بمنطقة العين الثالثة ، على حدود خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت القناة العاشرة العبرية، أنّ "وحدة غولاني" التي كانت تعمل قرب السياج لاحظت وجود جسم مشبوه على السياج وعند محاولتها ازالته وقع انفجار قوي؛ ورد الجيش بقصف موقع مراقبة لسرايا القدس جنوبي غزة.

وحسب بيان جيش الاحتلال لوسائل الإعلام، فقد تم تفجير عبوة ناسفة ضد قوة عسكرية بالقرب من الجدار الحدودي جنوب قطاع غزة.

وقال الجيش في بيانه، إنه ردا على تفجير عبوة نايفة ضد قوة عسكرية قرب الجدار الأمني قصفت دبابة عسكرية موقع مراقبة جنوب قطاع غزة.

وأوضح الصحفي الإسرائيلي أور هيلر، أنّ الجيش الإسرائيلي يحقق فيما إذا كانت الجهاد الإسلامي وراء الهجوم واحتمال أن ذلك انتقاما لتدمير النفق  في 30 تشرين الأول / أكتوبر.

وهبطت طائرة مروحية إسرائيلية في كيسوفيم شرق خانيونس فيما، تحرك سيارة إسعاف لنقل الاصابات في صفوف جيش الاحتلال.

وأطلقت قوات الاحتلال قذيفة مدفعية تجاه نقطة رصد تتبع لفصيل فلسطيني مسلح بالقرب من الحدود الشرقية لخانيونس.

اخر الأخبار